أخبار

اللعبة المستقلة Lethal Company تكسر حاجز 184 ألف لاعب متزامن

تُعد Lethal Company من أحدث الألعاب المستقلة حالياً، والتي أحدثت ضجة في صناعة الألعاب. خلال أسبوع واحد من ظهور نسخة الوصول المبكر، أثارت اللعبة اهتمام جمهور اللاعبين، حيث حققت عدد لاعبين متزامنين عبر Steam يتجاوز العديد من عناوين AAA، ويبلغ 184 ألفاً.

هذا رقم ضخم ليس بالنسبة للعبة مستقلة فقط، ولكن بالنسبة للعبة في مرحلة الوصول المبكر أيضاَ. يؤكد لنا المطورون المستقلون يوماً بعد يوم أنهم قادرون على التنافس مع الألعاب الكبرى في نقاط محددة. لقد حثت Konami المطورين المستقلين على تقديم أفكار مبدعة، ويبدو أن Lethal Company قد لبت النداء.

Lethal Company

بينما تعج صناعة الألعاب باستوديوهات عملاقة تتبع مبدأ “أطلقها الآن.. وأصلحها لاحقاً”، نجد أن Lethal Company تخرج عن المألوف وتهتم بصقل تجربة اللعب بدلاً من تحقيق الربح في المقام الأول. صدرت نسخة الوصول المبكر في يوم 24 أكتوبر عبر الحاسب، ونالت استحساناً كبيراً فيما يتعلق بأسلوب لعب البقاء.

حققت اللعبة نجاحاً كبيراً، حيث وصل عدد لاعبيها المتزامنين في الأسبوع الماضي إلى 178 ألفاً، كما أنها حصدت تقييمات إيجابية عالية بنسبة 98% صدرت عما يزيد عن 72 ألف مستخدم، وذلك نظراً لما تقدمه من تجربة رائعة تجمع بين أسلوب البقاء وعناصر الرعب.

تركز اللعبة حول إبقاء الأشياء بسيطة ولا تخرج عن الاستكشاف وجمع الموارد والهرب، وتضع كل ذلك داخل تجربة لعب غامرة وسهلة الاستيعاب لتحوذ على إعجاب أكبر قدر من الجمهور، خصوصاً أن سعرها يبلغ 10 دولارات فقط، مما يجعلها عملاً فنياً يستحق التجربة.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى