أخبار

لعبة Destiny 2 تصل لأقل مستوى لعدد اللاعبين عبر Steam

وصلت لعبة التصويب الشهيرة Destiny 2 لأقل مستوى لعدد اللاعبين المتزامنين لها عبر Steam، بأقل من 20 ألف لاعباً متزامناً اليوم بعد أن كانت قد وصلت إلى 59 ألف لاعب متزامن في بداية الشهر الحالي، وكانت اللعبة منذ إصدارها في 2017 لم يقل عدد لاعبيها المتزامنين أبدًا عن 20 ألف لاعباً متزامناً، مع وجود 50 ألف لاعباً متزامناً في معظم الأوقات أو على الأقل رقم حول هذا العدد.

في الشهور الأخيرة شهدنا استحواذ Sony على استوديو Bungie لتنقذه من حالة الانهيار التي كان عليها قبل الاستحواذ وفقدانه عدد من موظفيه ضمن موجة تسريحات شملته لإعادة هيكلة استوديوهات Sony. من المؤسف أن نرى لعبة عملاقة تصل لهذه الحالة، ولكن ربما قد حان الوقت للاستوديو أن يركز على عناوين أخرى جديدة.

Destiny 2

الجدير بالذكر أن عدد “اللاعبين المتزامنين” ليس عددًا إجماليًا لكل من يلعب اللعبة ولا يعبر بشكل قاطع عن نجاح لعبة ما أو فشلها، ولعبة Starfield خير دليل حيث يرجع السبب في تناقص عدد اللاعبين لوجود اللعبة مجاناً عبر خدمة Game Pass فضلاً عن أنها ليست لعبة خدمية.

أما عن Destiny 2، فعدد اللاعبين المتزامنين عبر Steam لا يعكس الحقيقة الكاملة، لأن اللعبة صادرة على الجيلين السابق والحالي من المنصات المنزلية، ولكنه رقم تعبيري يؤخذ به أحيانًا عندما تكون هناك مؤشرات أخرى لتعثر لعبة ما، وفي حالة Destiny 2 فيمكن اعتبار موجة التسريحات وتأجيل التحديث الضخم الجديد علامات أخرى.

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى