أخبار

يبدو أن لعبة Destruction AllStars ستصبح مجانية – بحسب أخر تحديث

مع بداية جيل الـ PlayStation 5 أطلق استوديو Lucid Games الشهير لعبة جديدة كلياً متعددة اللاعبين تحت عنوان Destruction AllStars عبر المنصة الشهيرة كما وتوفرت في يوم الإصدار عبر خدمة PlayStation Plus لكن وبالرغم من تقديمها لتجربة مميزة إلا أنها لم تحقق تقييمات جيدة نوعاً ما، ويبدو أن شركة Sony تنوي تحويل اللعبة إلى تجربة مجانية بالكامل.

تلقت لعبة Destruction AllStars الشهيرة تحديث جديد لإضافة تحسينات جديدة عليها وهو أمر طبيعي جداً، لكن الأمر غير الطبيعي هو وجود تلميحات ضمن التحديث الجديد رقم 3.0.1 الذي صدر يوم الاربعاء الماضي يشير إلى توفر اللعبة بشكل مجاني.

هذا ما جاء في التحديث حول تحويل لعبة Destruction AllStars إلى تجربة مجانية بالكامل:

Destruction AllStars

أطلق استوديو Lucid Games تحديث جديد برقم 3.0.1 للعبة متعددة اللاعبين Destruction AllStars في يوم الاربعاء الماضي، هذا التحديث عمل على إضافة تغييرات جذرية للعبة وتحسينات عديدة على بعض الأشياء في اللعبة.

لكن الأمر الغريب في التحديث الجديد والذي لاحظه مستخدم يدعى Mr_WeeWoo عبر منتديات موقع Reddit الشهير، الأمر الذي لاحظه في التحديث الجديد الخاص باللعبة هو تغيير اسم بعض التحديات وشمل الاسم رمز F2P أو اختصاراً لـ Free To Play، هذا الاسم الكامل: BS_F2P_CHALLENGE_SLAM_FWD.

قد يعني هذا الأمر شيئين، أول شيء هو أن شركة Sony واستوديو Lucid Games يخططون لتحويل لعبة Destruction AllStars إلى تجربة مجانية بالكامل، وهو الأمر الذي قد يحدث بنسبة كبيرة خاصةً وأن اللعبة لم تحقق تقييمات عالية.

أما الشيء الثاني هو أن تغيير أسم التحديثات للإسم الذي يظهر أعلاه قد يكون هو خطأ فقط من فريق تطوير اللعبة المتعددة اللاعبين Lucid Games وهو الأمر المستبعد بعض الشيء.

لعبة Destruction AllStars كانت قد توفرت بشكل مجاني للمشتركين في خدمة الـ PlayStation Plus في يوم الإصدار بالتحديد في فبراير الماضي من عام 2021 الماضي، لكنها الان متوفرة للشراء بسعر 20 دولار أمريكي بشكل حصري فقط لمستخدمي أجهزة الـ PlayStation 5.

مواضيع ذات صلة:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى