أخبار

رسمياً: ألعاب Activision القادمة ستصدر عبر أجهزة PlayStation!

منذ أن أعلنت شركة Microsoft عن الاستحواذ بشكل رسمي على شركة Activision Blizzard وينتاب اللاعبون القلق بشأن مستقبل عناوين الشركة القادمة عبر باقي المنصات خاصةً لاعبي أجهزة PlayStation، الذين كانوا قلقين بشدة من عدم إصدار أجزاء سلسلة Call of Duty القادمة عبر منصات PlayStation.

حتى أنه خرجت تقارير متحدثة عن أن الأجزاء الثلاثة القادمة من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة -من بينهم Call of Duty Modern Warfare 2- هم فقط من سيتم إصدارهم على أجهزة PlayStation، وبعد ذلك قد تجعل شركة Microsoft باقي الأجزاء من السلسلة حصرية لأجهزة Xbox فقط دوناً عن باقي الأجهزة.

صفقة استحواذ شركة Microsoft على شركة Activision Blizzard.

الأن وبعد القلق المستمر حول صدور أجزاء سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة Call of Duty عبر أجهزة PlayStation من عدمه، فقد خرجت شركة Microsoft الان لتؤكد أن جميع الأجزاء القادمة من اللعبة قادمة عبر أجهزة PlayStation.

هذا ما أكدته Microsoft في المنشور حول ألعاب Activision:

Activision

فمن خلال منشور رسمي عبر موقع شركة Microsoft الرسمي فقد أكدت الشركة أن أجزاء سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty ستصدر عبر أجهزة PlayStation حتى بعد انتهاء الاتفاقية بين Sony PlayStation و Activision Blizzard.

ليس هذا فحسب بل أكدت الشركة خلال المنشور أن باقي -غير Call of Duty- الألعاب القادمة من Activision Blizzard ستصدر أيضاً عبر أجهزة PlayStation، لم تحدد الشركة عن ما إذا كانت كل ألعاب Activision ستصدر عبر أجهزة PlayStation أم لا لكن اعتقد أن بعضاً من تلك الألعاب هى التي ستتوفر عبر أجهزة PlayStation وليس جميعها.

لنكن واضحين فقط، سنستمر في إتاحة Call of Duty وعناوين Activision Blizzard الشهيرة الأخرى على PlayStation خلال مدة أي اتفاقية حالية مع Activision. وقد التزمنا تجاه Sony بأننا سنوفرها أيضًا على PlayStation بعد الاتفاقية الحالية وفي المستقبل حتى يتمكن عشاق Sony من الاستمتاع بالألعاب التي يحبونها. نحن مهتمون أيضًا باتخاذ خطوات مماثلة لدعم منصة Nintendo الناجحة. نعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح للصناعة ولللاعبين ولعملنا.

تصريح شركة Microsoft.

أعتقد أن هذه هي الخطوة الافضل حيث تمتلك سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Call of Duty عدد كبير من اللاعبين عبر أجهزة PlayStation حتى أكثر من أجهزة Xbox، ولا يمكن أن تتخلى Xbox عن كل هؤلاء اللاعبين بهذه السهولة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى