أخبار

رسميًا: تحويل لعبة Alan Wake إلى مسلسل تلفزيوني!

بمناسبة الذكرى السنوية الـ 12 للعبة Alan Wake الشهيرة فقد أقام استوديو Remedy Entertainment حدث خاص باللعبة برفقة المخرج Sam Lake، تحدثوا خلال هذا الحدث عن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة Alan Wake وبعض الأمور الأخرى، ولكن الأهم هو الإعلان عن تحويل اللعبة إلى مسلسل تلفزيوني.

خلال الحدث الذي أقامه استوديو Remedy Entertainment منذ قليل بمناسبة مرور 12 عام على صدور لعبة، فقد تم الإعلان رسميًا عن قيام شبكة AMC بالعمل على تحويل لعبة Alan Wake إلى مسلسل تلفزيوني. هذا وكانت قد عملت شبكة AMC سابقًا على العديد من الأعمال التلفزيونية المميزة العالقة في أذهان المشاهدين مثل Breaking Bad و The walking Dead وهما بالطبع من أشهر المسلسلات في عالم السينما.

ليس هذا فحسب ما تم الكشف عنه خلال الحدث الخاص بالذكرى السنوية للعبة Alan Wake بل تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة Alan Wake 2، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

إليكم ما تم الكشف عنه حول لعبة Alan Wake 2:

Alan Wake 2
  • خلال البث الأخير أكد المخرج Sam Lake رسمياً قدوم لعبة Alan Wake Remastered عبر الجهاز المحمول Nintendo Switch قريبًا.
  • لن يتم استعراض لعبة Alan Wake 2 في أي من الأحداث الصيفية القادمة مثل Summer Game Fest وذلك لاظهار اللعبة بشكل رائع في الاستعراض المقبل.
  • بينما أكد المخرج Sam Lake أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة Alan Wake يسير بشكل ممتاز ولا يعاني من أي مشاكل في الوقت الحالي، بينما أكد أن جزء كبير من اللعبة أصبح قابل للعبة، أي أنهم اقتربوا من إنهاء عملية تطوير اللعبة.
  • تم نشر بعض الصور الفنية للعبة Alan Wake 2، يمكنكم رؤيتها من هنا.

من المقرر أن تصدر لعبة Alan Wake 2 في وقت ما من عام 2023 عبر أجهزة الجيل الحالي فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي. لا يوجد حاليًا أي تفاصيل أخرى حول لعبة Alan Wake 2، ولا حتى عن مسلسل Alan Wake المنتظر، لكن ترقبوا الكشف عن تفاصيل أكثر قريبًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى