أخبار

الممثل المحبوب James McAvoy اعتاد إدمان لعبة The Elder Scrolls مما دفعه لحرق القرص!

قد لا يكون لاعباً بالمعنى الحقيقي، إلا أن McAvoy اعتاد صرف الكثير من الساعات في لعبة The Elder Scrolls قبل أن يتوقف نهائياً

لا نعلم إن كانت القصة شبيهة بشيء قد مررت به في طفولتك أو شبابك، أو أنه أمر سمعت أحد أقربائك يفعله، إلا أنه من غير المستغرب قيام بعض الأشخاص بإحراق مصدر الإدمان الخاص بهم، سواءاً كان لعبة فيديو أو ما شابه، و James McAvoy هو أحد من قاموا بذلك أيام شبابه مع قرص The Elder Scrolls 4: Oblivion.

الممثل المحبوب المعروف لأدواره في عدة أفلام من Split إلى سلسلة X-Men قد شارك إدمانه لعبة Oblivion في مقابلة جديدة مع مجلة Forbes، حيث تحدث بأنه اعتاد لعب الجزء الرابع من The Elder Scrolls لفترات طويلة جداً مما بدء بالتأثير على تقدمه في مهنة التمثيل الخاصة به.

بدأ الأمر في 2007 مع بدايات جهاز Xbox 360 حيث تلقى McAvoy اللعبة كهدية، ولم يأخذ الأمر طويلاً حتى بدء بالإدمان عليها وإمضاء الوقت فيها عوضاً عن تدربه على عباراته التمثيلية. في أحد الأيام قرر الممثل الشاب وضع حد لهذا الإدمان، ليقوم بإخراج القرص من جهازه وحرقه مباشرة.

“لقد نهضت والتقطت القرص من جهاز Xbox 360 وقمت بتشغيل الغاز. وضعت القرص في النار وشاهدته يقوم بالذوبان شيئاً فشيئاً.”

تحدث James McAvoy في مقابلة Forbes

منذ ذلك الحين وحتى الآن، لم يقم James بلعب الكثير من الألعاب، إلا أنه اعترف بأنه يقوم الآن بممارسة CoD: Warzone مع أصدقائه منذ بداية الحجر الصحي بسبب كوفيد-19، وذلك كطريقة للتواصل معهم كل بضعة أيام وإمضاء الوقت في المنزل.

يُذكر بأن James McAvoy قد عاد لعالم الألعاب بطريقة مختلفة هذا العام، وذلك مع أدائه الصوتي للعبة Twelve Minutes الروائية بصحبة نجوم آخرين مثل William Dafoe والمزيد.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى