أخبار

مؤديا صوت Joel و Arthur يعملان على لعبة جديدة سويًا

يبدو أنها ستكون Modern Warfare II

2 من أكثر الشخصيات التي علقت في ذهن كل لاعب هما Joel Miller من The Last of Us، و Arthur Morgan من Red Dead Redemption 2. يبدون أن مؤديا صوت كل شخصية منهما يعملان على مشروع جديد سويًا، واليوم ننقل لكم آخر الشائعات والتسريبات حول هذا المشروع!

أحد المُسربين المشهورين على Twitter وهو RalphsValve نشر صورة لـ Troy Baker و Roger Clark وهما يعملان سويًا على مشروع جديد وأكد أنهما سيكونان من ضمن طاقم تمثيل لعبة Call of Duty: Modern Warfare II القادمة لنا خلال عام 2022. اتضح أيضًا أن الممثلان لا يعملان سويًا على Modern Warfare II فقط، بل يعملان أيضًا على لعبة جديدة من استوديو تطوير صغير ويقومان بتسجيلها حاليًا في انجلترا.

بالحديث عن Modern Warfare II، فقد تم نشر العديد من التسريبات من نفس المصدر وتلك التسريبات أكدت أننا أمام تجربة رائعة تُكمل أحداث Modern Warfare 2019 وتشهد عودة شخصيات قوية مثل Ghost و Soap و Shepherd وغيرهم من عمالقة Call of Duty. تعرف على تفاصيل أكثر حول ما ستقدمه لنا اللعبة من هنا.

Modern Warfare Joel

Call of Duty: Modern Warfare II في التطوير حاليًا من استوديو Infinity Ward الذي يستهدف إطلاقها على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في خريف عام 2022. توقعوا أن يحدث الكشف عنها بشكل رسمي في صيف العام المُقبل.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى