أخبار

Kena حصرية على PlayStation لمدة ثلاثة أشهر فقط!

وبعدها تصدر على منصات Xbox

استعدادًا للإطلاق الرسمي للعبة Kena: Bridge of Spirits غدًا، كشف اليوم استوديو Ember Lab عن مجموعة من التفاصيل الخاصة باللعبة وأعلن عن أدائها التقني عبر منصة PlayStation 5، بالإضافة إلى المميزات المتواجدة باللعبة ومدة حصريتها على منصات PlayStation.

Kena

أداء Kena: Bridge of Spirits التقني على منصة PlayStation 5 :

  • Quality Mode: وعن طريقه يمكنك تجربة اللعبة على دقة 4K كاملة ومُعدل إطارات 30 إطار في الثانية
  • Performance Mode: ويُقدم لك دقة 4K متغيرة حتى تستمتع بتجربة اللعبة على 60 إطار في الثانية
  • لم يتم الكشف عن أداء نسخة PlayStation 4 من اللعبة، ولكننا نتوقع أن تعمل بدقة 900p أو 1080p مع 30 إطار في الثانية

من ناحية المميزات فقد تم التأكيد على أن اللعبة ستدعم خاصية التصوير Photo Mode حتى تُتيح لك إمكانية أخذ مختلف الصور الرائعة من عالمها. نسخة الحاسب الشخصي ستدعم DirectX 12 لضمان تقديم أفضل أداء تقني على كل البطاقات الرسومية الحديثة.

كنا نعلم مُسبقًا أن اللعبة حصرية مؤقتة لمنصات PlayStation وأنها ستتوفر بعد فترة على Xbox، ولكننا لم نكن على علم بالمدة الزمنية لوجودها كحصرية. اليوم تم التأكيد بشكل رسمي على أن Kena ستكون حصرية لمنصات PlayStation 4 / 5 لمدة ثلاثة أشهر فقط، مما يعني أنها ستتوفر على Xbox One و Xbox Series X|S في ديسمبر 2021 أو بعدها بفترة قليلة.

تنطلق Kena: Bridge of Spirits على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games وعلى منصتي PlayStation 4 و PlayStation 5 غدًا 21 سبتمبر بسعر 40 دولار للنسخة  العادية، و50 دولار للنسخة الـ Digital Deluxe.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى