أخبار

كونامي تؤجل تحديث eFootball المنتظر لأوائل 2022

يحتاجون لوقت أطول!

لعبة eFootball 2022 تعتبر واحدة من أضخم الكوارث التقنية في عام 2021. Konami أصدرت نسخة Pre Alpha من اللعبة وأطلقت عليها نسخة كاملة ونشرتها في الأسواق للمستخدمين، واتضح في النهاية أن الشركة استسهلت في إصدار اللعبة لأنها في النهاية مجرد تجربة مجانية لن تجني منها أموال.

تعرضت اللعبة لنقد حاد سواء من مجتمع اللاعبين أو النُقاد (نحن أعطيناها تقييم 1.5/10، يمكنك قراءة مراجعتنا من هنا). بعد ذلك قررت شركة Konami أن تُصلح من مشاكل اللعبة عن طريق إصدار تحديث جديد برقم 1.0 يُضيف محتوى جديد ويُحسن من مشاكل اللعبة ليجعلها تجربة قابلة للعب على مختلف المنصات. هذا التحديث كان من المفترض أن يصدر بعد إطلاق اللعبة بفترة بسيطة، ولكن تم تأجيله لشهر نوفمبر وها هو يُؤجل مرةً أخرى!

على حسب ما تم الكشف عنه في تصريح Konami الأخير، فقد تم تأجيل تحديث 1.0 للعبة eFootball 2022 حتى ربيع عام 2022. هذا يعني أننا لن نحصل على كل التحسينات التي أردناها في اللعبة حتى مارس-يونيو 2022 وهذا وقت طويل جدًا. ضف على ذلك أن نسخة الهواتف الذكية أيضًا لن تصدر إلا في هذا الوقت حيث أن تحديث 1.0 من المفترض أن يجلب نسخة الهواتف معه.

eFootball

شركة Konami تتعامل مع eFootball على أنها لعبة في نسخة دخول مبكر (Early Access) وهذا أمر غير منطقي تمامًا. كان يجب على الشركة ان تُصدرها بهذا الشكل إذا أردت تسويقها كلعبة Early Access، ولكن اللعبة متوفرة حاليًا كنسخة كاملة وهذا الأمر يُذكرني تمامًا بما حدث مع Cyberpunk 2077 العام الماضي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى