أخبار

تسريب: سيتم تأجيل لعبة السيارات Gran Turismo 7!

تعد سلسلة ألعاب السيارات Gran Turismo هى واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات في تاريخ ألعاب الفيديو، وخلال الوقت الحالي تستعد Sony PlayStation لإطلاق الجزء من السلسلة وواحد من أهم حصريات أجهزة الـ PlayStation 5 في العام الجاري بجانب لعبتي God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West، ويبدو أن اللاعبين الذين ينتظرون لعبة Gran Turismo 7 سينتظرون لوقت أطول.

ظهر الصحفي والمسرب Tom Henderson بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، يشير فيها إلى أن شركة Sony ستعلن عن تأجيل لعبة Gran Turismo 7 المنتظرة في وقت قريب.

إليكم ما أكده الصحفي حول تأجيل لعبة Gran Turismo 7 :

Gran Turismo 7

أكد الصحفي والمسرب الشهير Tom Henderson أن Sony PlayStation كانت تخطط لإطلاق حدث جديد إعلامي خاص بلعبة سباق السيارات الشهيرة Gran Turismo 7 الذي كان من المفترض أن يصدر في هذا اليوم، ولم يتم تحديد موعد أخر لصدور العرض.

“تم تأجيل حدث إعلامي خاص بلعبة Gran Turismo 7، الذي كان من المقرر عقده اليوم من قبل شركة Sony ولم يتم تحديد موعد جديد أو توضيح سبب ذلك.”

Tom Henderson

وبعد تأجيل هذا الحدث الذي كان سيصدر اليوم فقد قال الصحفي أن تأجيل الحدث الإعلامي الجديد الخاص بلعبة Gran Turismo 7 يعني أن شركة Sony ستعلن عن تأجيل اللعبة قريباً، وما جعله يقول هذا الأمر هو أن شركة Sony كانت قد فعلت الأمر ذاته مع لعبة The Last of Us Part II سابقآ.

أعتقد أنه إذا قامت Sony PlayStation بتأجيل لعبة Gran Turismo 7 فلن يتم تأجيلها لوقت طويل، وعلى اقل تقدير سيتم تأجيلها لمدة تقارب شهرين أو ثلاثة أشهر.

حتى تأكيد هذا التسريب من قبل شركة Sony، فإنه من المقرر أن تصدر لعبة Gran Turismo 7 بشكل حصري عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Playstation 4 في 4 مارس المقبل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى