أخبار

تسريب: لعبة Hogwarts Legacy لن تصدر في العام الجاري!

منذ الكشف عن لعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من عالم سلسلة أفلام Harry Potter في حدث PlayStation Showcase – الذي تم الكشف فيه عن جهاز PS5 – ونحن ننتظر صدور اللعبة بفارغ الصبر خاصةً وأننا لم نشهد لعبة مقتبسة من أفلام وروايات Harry Potter منذ عام 2003 تقريباً. العديد من التقارير في السابق كانت قد أكدت أن لعبة Hogwarts Legacy قادمة في أبريل المقبل بعد صدور فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbeldore لكن يبدو أن اللعبة ستصدر في عام 2023 على أقل تقدير!

بحسب ما أكده أحد الصحفيين خلال أخر حلقات من البودكاست فإن عملية تطوير لعبة Hogwarts Legacy تمر بعدة مشاكل، وهذه المشاكل ستقف أمام صدور اللعبة خلال العام الجاري 2022، ومن الممكن أن يتغير موعد صدور اللعبة إلى عام 2023.

خلال أحدث حلقات برودكاست Sacred Symbols+ عبر منصة Patreon، فقد تحدث الإعلامي Colin Moriarty حول لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة، وأشار خلال حديثه عنها أنها لن تصدر في العام الجاري.

هذا ما أكده الإعلامي Colin Moriarty حول لعبة Hogwarts Legacy :

Hogwarts Legacy

خلال حديثه حول اللعبة المنتظرة Hogwarts Legacy والمقتبسة من روايات Harry Potter، فقد أكد أن اللعبة تمر حالياً بمشاكل كبيرة في عملية التطوير، وهذا سيعمل على تأجيل اللعبة إلى عام 2023 الجاري بدلاً من عام 2022 الجاري، حيث قال:

“سمعت وراء الكواليس أن لعبة Hogwarts Legacy لن تصدر خلال العام الجاري 2022، وهذا بسبب نوع من المشاكل في عملية التطوير.

Colin Moriarty

هذا فقط ما قاله الإعلامي Colin Moriarty خلال حلقة البودكاست، ولم يخض في تفاصيل أخرى عن المشاكل في عملية تطوير اللعبة، أو الموعد المتوقع لصدور اللعبة.

هذا وكانت قد تحدثت Rachel Wakely أحد المسؤولين في شركة Warner Bros حول لعبة Hogwarts Legacy، وقالت أن اللعبة تستحق هذا الإنتظار من الجماهير، وستقدم طريقة مميزة للجمهور للتفاعل مع اللعبة.

من المقرر حتى الأن أن تصدر لعبة Hogwarts Legacy في منتصف العام الجاري عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى