أخبار

تسريب: شركة Sony تعمل على لعبة تسلل حصرية للـ PS5

تقتبس عناصر من Metal Gear Solid 5

تعمل شركة Sony حالياً على عدد كبير من حصريات جهاز الـ PlayStation 5 المميزة مثل God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 بالإضافة إلى لعبة Forspoken، كل هذه الحصريات ستصدر في العام الجاري 2022، بالإضافة إلى عملها على الجزء الثاني من لعبة Spider Man و لعبة Wolverine، ويبدو أن الشركة تعمل أيضاً على لعبة تسلل حصرية لجهاز الـ PlayStation 5.

بحسب المسرب Tidux فقد أكد عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن أو شركة Sony قد أعطت الضوء الأخضر للعمل على لعبة تسلل في عالم مفتوح تقتبس أشياء من سلسلة ألعاب التسلل Splinter Cell الشهيرة، بجانب الجزء الخامس من سلسلة Metal Gear Solid المميزة.

هذا ما قاله المسرب حول لعبة التسلل الحصرية لجهاز الـ PlayStation 5:

“لعبة عالم مفتوح وتخفي حصرية لجهاز الـ PlayStation 5، قد أعطتها شركة Sony الضوء الأخضر، وهى قيد التطوير حالياً في PlayStation Studios. أعتقد أنها ستقتبس من Metal Gear Solid 5 و Splinter Cell، ويمكن للاعبين التعامل مع المهام بداخل اللعبة كيفما يشاءون.

وبما أنني لا أريد إفساد لحظة الكشف عن اللعبة، فلا يمكنني أن أشارككم المزيد من التفاصيل حول اللعبة بعد.”

Tidux

في الحقيقة فإننا لم نشهد ألعاب تخفي أو تسلل في عالم مفتوح منذ صدور لعبة Metal Gear Solid 5 في عام 2015، ولم نرى سوى سلسلة ألعاب Hitman خلال السنوات الأخيرة. أيضاً فإن هذه الفئة من الألعاب مظلومة لدى شركة Sony، لذا فإن تقديم لعبة تخفي طرف أول لجهاز الـ PlayStation 5 سيكون أمراً رائعاً لمحبي هذه الفئة من الألعاب.

Metal Gear Solid PlayStation 5

لا تتوقعوا أن تصدر اللعبة في وقت قريب، لأنه وعلى ما يبدو فإن اللعبة ما زالت في المراحل الأولية من عملية التطوير، لذا من المتوقع أن تصدر في وقت ما من عام 2023 على أقل تقدير.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى