أخبار

تسريب: لعبة Bully 2 قيد التطوير بجانب GTA 6!

في شهر أكتوبر من عام 2006 أي منذ 15 عام تقريباً قدمت شركة Rockstar Games واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في تاريخها وتاريخ ألعاب الفيديو بأكملها ألا وهى Bully، حيث قدمت اللعبة تجربة مميزة وافكار شهدناها لأول مرة في ألعاب الفيديو، من أجل ذلك نجحت اللعبة نجاحاً كبيراً واستطاعت أن تنال على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، فقد حققت تقييمات عالية من العديد من المواقع المختلفة.

منذ ذلك الحين وينتظر جمهور اللعبة الكشف عن الجزء الثاني من لعبة Bully بفارغ الصبر، وبالرغم من مرور قرابة 15 عام إلا أننا لم نشهد تفاصيل من جانب شركة Rockstar Games عن الجزء الثاني من اللعبة، إلا أننا شهدنا تسريبات عديدة من بينها أنها كانت بالفعل قيد التطوير لكن تم إلغاؤها.

الأن وبعد أن تفاجئنا جميعاً بإعلان الشركة عن أن الجزء القادم من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Grand Theft Auto قيد التطوير، فقد خرج المسرب الشهير Tom Henderson وتحدث عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن الجزء الثاني والمنتظر من لعبة Bully 2.

هذا ما أكده الصحفي حول لعبة Bully 2 :

Bully

قال الصحفي الشهير عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن تركيز شركة Rockstar Games لا ينصب فقط على تطوير الجزء السادس من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Grand Theft Auto، بل أكد إلى أنه ما زال متمسكاً بالمعلومات التي تؤكد أن هناك شيئاً ما يحدث مع سلسلة ألعاب Bully.

حتى الأن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة Rockstar Games تعمل بالفعل على شيء يخص السلسلة الشهيرة أم لا، لكن في ظل تأكيد شركة Take Two أن شركاتها مثل Rockstar Games سيقدمون 23 لعبة جديدة في السنوات المقبلة، فأعتقد أننا قد نرى بالفعل شيء يخص سلسلة Bully، ونتمنى أن يكون الجزء الثاني.

إقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى