أخبار

تسريب تفاصيل مثيرة حول GTA 6: خريطة عملاقة والمزيد!

في ظل انتظار ملايين اللاعبين حول العالم كشف شركة Rockstar Games عن لعبة GTA 6 المنتظرة شهدنا كثير من التسريبات والشائعات التي كانت منتشرة في وقت سابق، لكنها اختفت لفترة قصيرة. الآن بعد فترة من اختفاء تسريبات وشائعات حول لعبة Grand Theft Auto 6 ها نحن نشهد ظهور تسريبات وتفاصيل جديدة حول اللعبة توضح أننا على موعد مع لعبة ستحدث طفرة في صناعة ألعاب الفيديو.

إليكم التسريبات الجديدة حول لعبة GTA 6 المنتظرة:

خلال اليومين الماضيين شهدنا تفاصيل جديدة حول أحد أكثر الألعاب المنتظرة GTA 6، وذلك من خلال انتشار تسريبات جديدة من قبل العديد من المسربين، أبرزهم كان موقع Xfire الذي تحدث عن المواقع التي سيتم تضمينها بداخل اللعبة، والمزيد من التفاصيل الأخرى، إليكم جميع التسريبات والشائعات:

  • ستقع أحداث اللعبة في مدينة ميامي وأجزاء من كوبا وكولومبيا في أمريكا الجنوبية، وهذا قد يجعل خريطة اللعبة أكبر خريطة في تاريخ سلسلة GTA.
  • ستدور أحداث اللعبة في الوقت الحالي في الفترة بين 2020 و 2023، ولن تقع في ثمانينيات القرن الماضي كما أشارت التسريبات السابقة.
  • أبطال اللعبة هما شقيقين -ولد وفتاة- انفصلا بعد وفاة والديهما، وسيلتقي الشقيقين في اللعبة بطريقة ما وسيعملان معًا.
GTA
  • ستقدم اللعبة أشياء جديدة على أسلوب اللعب منها إمكانية تدمير المباني بشكل كامل.
  • ستقدم GTA 6 نظام سفر متكامل بالقطارات والطائرات، أي أنه يمكنك حجز تذكرة قطار أو طائرة والسفر في أرجاء الخريطة.
  • ستقدم اللعبة طور قصة وطور لعب جماعي Multiplayer، وستحتوي اللعبة على عملات مشفرة Crypto يمكن للاعبين تبادلها في طور اللعب الجماعي.

كانت هذه كل التسريبات والشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول لعبة GTA 6، وإذا كانت هذه التسريبات صحيحة فيبدو أن اللعبة ستقدم طفرة في صناعة ألعاب الفيديو كما هو معتاد من السلسلة. بالنسبة لموعد الكشف عن لعبة GTA 6 فإن التوقعات تشير إلى أنه سيتم الكشف عنها في وقت ما من نهاية العام الجاري على أقل تقدير.

شركة Rockstar Games تعمل حاليًا على تطوير لعبة GTA 6، وقد تصدر اللعبة في وقت ما من عام 2024، وبالطبع ستصدر عبر أجهزة الجيل الحالي فقط PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وبالطبع لا ننسى الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى