أخبار

تسريب: الجزء القادم من Need For Speed سيصدر في 2022

بعد فشل نسبي لجزء Need For Speed Payback في عام 2017، عادت شركة النشر Electronic Arts برفقة استوديو Ghost Games لتطوير لعبة جديدة في سلسلة ألعاب السباق على أمل العودة بامجاد السلسلة مرة أخرى، وبالفعل ومع جزء Need For Speed Heat استطاعت شركة Electronic Arts العودة بامجاد السلسلة المحبوبة لدى الكثيرين ولو قليلاً، حيث قدمت اللعبة تجربة ممتعة بعد سنوات، واستطاعت تحقيق تقييمات متوسطة لشركة Electronic Arts.

الأن وبعد نجاح الجزء السابق – Need For Speed Heat – فإن استوديو Criterion Games والذي عمل على جزء Most Wanted من سلسلة ألعاب سباق السيارات، سيقدم لنا عنوان جديد من السلسلة خلال العام الجاري، بعدما توقف عن العمل عليه لبعض الوقت.

بحسب الصحفي المسرب الشهير Tom Henderson صاحب العديد من التسريبات الأخيرة، فقد أكد عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعى أن شركة Electronic Arts ستعود برفقة استوديو Criterion Games لإصدار عنوان جديد من السلسلة الشهيرة.

هذا ما أكده الصحفي حول عنوان Need For Speed الشهير :

Need For Speed
Electronic Arts,

في السابق كان استوديو Criterion Games يعمل على عنوان جديد من سلسلة ألعاب سباق السيارات Need For Speed، لكن وبسبب المشاكل التقنية في لعبة Battlefield 2042 فلقد اضطر الاستوديو للعمل برفقة استوديو DICE لإصلاح المشاكل.

وبعد العودة من العمل برفقة استوديو DICE، فإن استوديو Criterion Games عاد الأن للعمل على العنوان الجديد من سلسلة ألعاب السباق، وبحسب ما أكده المسرب فإنه سيتم الكشف عن العنوان الجديد في الصيف، بينما سيصدر في أكتوبر أو سبتمبر المقبل.

__________

بعد هذا التسريب فإننا سنحصل على أثنين من العناوين الرائعة من شركة Electronic Arts خلال العام الجاري، حيث أشارت التسريبات السابقة إلى أن الشركة تستعد لإطلاق الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order خلال العام الجاري، بجانب عنوان Need For Speed الجديد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى