أخبار

التسريبات تؤكد: Discord قادم لمنصات بلايستيشن في مارس

خلال العام الماضي وبالتحديد في فبراير أعلنت شركة Sony عن شراكة مع Discord وذلك يعني جلب تطبيق التواصل بين اللاعبين الشهير إلى منصات PlayStation وهو سيجعل اللاعبين يتواصلون مع بعضهم البعض بطريقة أسهل بل سيستطيعوا التواصل مع اللاعبين عبر منصات أخرى من Xbox والأهم لاعبي الحواسيب الشخصية.

Discord PlayStation

في ظل انتظار لاعبو أجهزة PlayStation الإعلان عن موعد توفير تطبيق Discord فلقد ظهرت تسريبات أخيرة تشير إلى أن التطبيق قادم لأجهزة PS4 و PS5 في مارس الجاري. بحسب منقبي البيانات فلقد استطاعوا الحصول على تفاصيل حول موعد صدور التطبيق من خلال بعض الأكواد البرمجية التي عثروا عليها.

بحسب منقبي البيانات فإن تطبيق Discord قادم لمنصات PlayStation 5 و PlayStation 4 في مارس المقبل -على الأرجح- لكنهم كشفوا عن شيء آخر غير موعد الإصدار. الكود البرمجي المسرب الذي وجوده منقبي البيانات يوضح أنه سيكون لدى مستخدمي أجهزة PS5 مميزات معينة متوفرة لهم لكن تلك المميزات لن تتوفر لمستخدمي PS4. لم يتم توضيح هذه الميزات في الوقت الحالي لكن بالتأكيد سيتم التوضيح قريبًا.

أما عن الموعد الدقيق لصدور التطبيق على منصات PS4/5 فلقد أكد المسرب Tom Henderson مرة أخرى أن التطبيق قادم في 8 مارس المقبل أي أنه لم يعد يفصلنا سوى شهرين على موعد الإصدار.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى