أخبار

تسريبات بالجملة من داخل FIFA 23 تظهر عبر الإنترنت!

تستعد شركة EA Sports في هذا الوقت من كل عام إلى إصدار الجزء الجديد من أهم ألعابها السنوية FIFA 23 والتي تحصد كم كبير جدًا من الأول، وعلى عكس باقي السنوات فإن هذا الجزء هو اخر جزء تحت شعار FIFA وسيتحول بداية من عام 2024 المقبل إلى أسم EA Sports FC، لكن هذا ليس ما يهمنا الان بل ما يهمنا هو ما حدث من تسريبات من داخل لعبة FIFA 23.

في بداية هذا اليوم حدث كارثة كبيرة لشركة EA قد تكلفتها خسائر بالجملة، فلقد تمكن بعض اللاعبين من الدخول بشكل ما إلى لعبة FIFA 23 حتى قبل صدورها بشهر واحد تقريبًا، ولم يتمكنوا من الدخول فحسب بل سربوا العديد من التفاصيل التي لم تكشف عنها EA Sports مثل طاقات أشهر الفرق مثل برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأشهر اللاعبين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكن هذا ليس بالشيء الكارثي بل هناك ما هو اسوء من هذا بكثير.

FIFA 23

ما الذي تم تسريبه من داخل FIFA 23 وما ضرره على شركة EA ؟

بعد أن تمكن هؤلاء اللاعبين من الولوج إلى لعبة FIFA 23 وبمجرد دخولهم إلى اللعبة قاموا بتسريب طاقات أشهر الفرق واللاعبين، بل وأن هناك لاعبين قاموا ببث اللعبة بشكل مباشر عبر منصة Twitch، ومن بين هؤلاء اللاعبين قام لاعب بأسم mexico07dan1 بتشغيل بث مباشر من داخل اللعبة، والذي تم حذف حسابه بعدها بسرعة.

الكارثة الحقيقية التي تواجهها FIFA 23 ليست هنا بل في التسريبات التي ظهرت لأطقم العديد من الفرق، حيث تم تسريب الطقم الثالث لفريقي ليفربول الإنجليزي و اتلتيكو مدريد الإسباني، قبل الكشف عنه بشكل رسمي سواء أكان من شركة Nike أو من النادي وهذا ما يضع EA في خطر كبير، فيمكن أن يسبب تسريب الاطقم بخسائر للشركة سواء أكان مقاضاة للشركة أو دفعها لغرامات بسبب هذا الخطأ.

تصدر لعبة FIFA 23 في 27 سبتمبر المقبل عبر أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One والحاسوب الشخصي.

تعرف على الجديد في أسلوب اللعب الخاص بلعبة FIFA 23:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى