أخبار

تعرف على الأداء التقني للعبة Dying Light 2 عبر PS5

نحن الأن ننتظر قدوم شهر فبراير من العام الجاري بفارغ الصبر لانه سيحمل مع العديد من العناوين القوية والمميزة من العديد من الفرق حول العالم، أبرز تلك الألعاب هى لعبة العالم المفتوح والرعب Dying Light 2، حيث يستعد فريق التطوير البولدني Techland لإطلاقها في 4 فبراير المقبل عبر جميع الأجهزة، وفي ظل انتظارنا الشديد لصدور اللعبة، فلقد كشف فريق التطوير عن الأداء التقني الخاص بلعبته الجديدة.

من خلال قناة PlayStation عبر موقع YouTube الشهير فقد كشف فريق التطوير Techland عن الأداء التقني للعبة الرعب المنتظرة Dying Light 2، حيث أكد الفريق من خلال المقطع أن اللعبة 3 أوضاع للأداء عبر الجهاز لإتاحة الحرية لجميع اللاعبين في اختيار الوضع المفضل لديهم.

الأداء التقني للعبة Dying Light 2 عبر جهاز PlayStation 5 :

Dying Light 2

من خلال المقطع الجديد – أعلاه – من فريق التطوير Techland فقد أكد أن لعبة Dying Light 2 ستدعم 3 أوضاع للأداء، وهم كالأتي :

  • وضع الدقة: يتيح وضع الدقة للاعبين تشغيل اللعبة على دقة 4K و 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • وضع الجودة: يتيح للاعبين تشغيل تقنية تتبع الأشعة (Ray Tracing) لإضافة واقعية بداخل اللعبة، ودقة متغيرة، و 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • وضع الأداء: يتيح للاعبين تشغيل اللعبة بعدد إطارات أكبر يصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة، لكن وللأسف بهذا فسيضحى اللاعبين بالجودة وستعمل اللعبة بجودة أقل.

هذا كان هو الأداء التقني للعبة Dying Light 2 عبر أجهزة الـ PlayStation 5، ويبدو أن اللعبة ستقدم خيارات واسعة لإتاحة الحرية للاعبين في تشغيل اللعبة بالطريقة والأداء الذي يريدونه. هذا ولم يتم الكشف عن الأداء التقني للعبة عبر أجهزة Xbox Series X|S لكن خلال الفترة المقبلة سيتم الكشف عن الأداء التقني عبر أجهزة Xbox.

تصدر لعبة Dying Light 2 في 4 فبراير المقبل من العام الجاري 2022، عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، والحاسوب الشخصي، كما أنها ستتوفر عبر أجهزة Nintendo Switch المحمولة لكن للاسف بعد 6 أشهر من توفرها عبر باقي المنصات.

مواضيع ذات صلة :

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى