أخبار

لعبة Dying Light 2 لن تقدم ميزة اللعب المشترك وقت الإصدار!

في عام 2015 قدم لنا استوديو Techland أهم أهم ألعابه والتي كان الجزء الأول من لعبة Dying Light والتي قدمت لنا تجربة مميزة، الأن وفي ظل اقتراب موعد صدور الجزء الثاني من اللعبة فقد كشف استوديو Techland عن دعمه للعبة Dying Light 2 لمدة 5 سنوات بعد الإصدار بقصص وأحداث ومواقع جديدة، أيضاً بجانب أن اللاعبين يحتاجون إلى 500 ساعة لإنهاء كل شيء بداخل اللعبة، لكن وللأسف فقد تم التأكيد على أن ميزة اللعب المشترك لن تتوفر في اللعبة عند الإصدار!.

بحسب Tymon Smektala مصمم لعبة Dying Light 2 فقد أكد في تصريحات جديدة خلا بث مباشر عبر موقع Twitch أن ميزة اللعب المشترك لن تتوفر في لعبة Dying Light 2، لكن لحسن الحظ فقد أكد أنهم سيعملون على إضافة تلك الميزة إلي اللعبة بعد صدورها.

إليكم ما قاله المصمم حول ميزة اللعب المشترك في Dying Light 2 :

“في هذه اللحظة لن تكون ميزة اللعب المشترك بين مختلف المنصات متوفرة، لكن نعمل على هذه الميزة لتوفيرها بعد الإصدار، ولا يوجد موعد محدد لصدور هذه الميزة لنخبر به اللاعبين.”

Tymon Smektala

مثل الجزء الاول من اللعبة، فإن الجزء الثاني من لعبة Dying Light سيدعم ميزة اللعبة الجماعي Co Op إلى ما يصل إلى 4 لاعبين، واللاعبين الذين ينضمون إليكم في عالم اللعبة الخاص بك سيحتفظون بما فعلوه في العالم الخاص بهم دون فقدان أي شيء.

Dying Light 2

لكن تلك الميزة لن تتوفر بين مختلف المنصات عند الإصدار، مثل لعب لاعبي اللعبة عبر أجهزة الـ PlayStation مع لاعبي أجهزة Xbox، أو بين مختلف الأجيال، لكن لا تقلقوا فإن استوديو Techland سيعمل على إضافة ميزة اللعب المشترك بين المنصات بعد صدور اللعبة.

لعبة Dying Light 2 قادمة في 4 فبراير من العام الجاري 2022، عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، هذا بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

شاهد العرض الجديد لأسلوب لعبة وقصة لعبة Dying Light 2 أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى