أخبار

استعراض أول نظرة على أسلوب لعب Lies of P

تجربة السولز المنتظرة

العديد من الاستوديوهات بدأت تنظر لما يُقدمه From Software مع ألعابه العملاقة وتحاول تقديم شيء مُشابه بأفكار مختلفة. واحد من هؤلاء الاستوديوهات هو Round 8 Studios والذي يعمل حاليًا على لعبة جديدة كليًا مستوحاة من أفكار السولز تحت عنوان Lies of P.

تم الكشف عن Lies of P منذ بضعة أشهر بعرض سينمائي لم يستعرض تفاصيل عن أسلوب اللعب. اليوم ألقينا أول نظرة على نسخة Alpha من اللعبة ويبدو أننا أمام تجربة رائعة. Lies of P تستعين بالعديد من الأفكار من ألعاب From Software ولكن يتضح أن اللعبة مستوحاة بشكل أساسي من عالم Bloodborne المُظلم والمتوحش. أسلوب اللعب عنيف وسريع وتوجد بعض الميكانيكيات الرائعة التي ستجعل Lies of P تُقدم للاعبين تجربة مختلفة.

Lies of P لا تزال في منتصف مرحلة التطوير وأمامها وقت طويل حتى الإصدار. اللعبة تستهدف منصات الجيل الجديد (PlayStation 5 و Xbox Series X|S) بشكل أساسي بالإضافة إلى منصة الحاسب الشخصي بالطبع. استوديو Round 8 يُريد أن يُطلق اللعبة بشكل رسمي خلال عام 2023 ونتمنى أن يُشاركنا بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الأشهر المُقبلة.

Lies P

بالحديث عن ألعاب السولز، فاستوديو From Software يُجهز حاليًا لإطلاق لعبة Elden Ring والتي تم الكشف مؤخرًا عن حجم تحميلها النهائي لمنصات Xbox One و Series X|S والذي جاء أعلى من المتوقع بشكل ملحوظ، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى