أخبار

البث المباشر لـ Back 4 Blood قد يعرض حسابك للحظر!

بسبب الموسيقى في اللعبة

ستتوفر لعبة Back 4 Blood خلال يومان على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، وإذا كنت تنوي القيام ببثوث مباشرة للعبة أثناء تجربتك لها مع أصدقائك، فيجب عليك قراءة هذه المقالة للنهاية حتى لا تُعرض حسابك للحظر سواء على YouTube او Twitch!

اكتشف العديد من اللاعبين أن الـ Jukebox (صندوق الأغاني) الموجود في أحد نوادي اللعبة به مجموعة من الأغاني الغير مُرخصة للاستخدام، وللأسف استوديو Turtle Rock لم يقم بترخيص هذه الأغاني حتى يتم استخدامها بدون مشاكل في لعبته. هذا يعني أنك إذا قررت أن تقوم بعمل بث مباشر للعبة، فيجب عليك أن تقوم بغلق الأغاني.

هذا ما وضحته Alissa Barry من فريق Turtle Rock عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter :

” انتباه لمقدمي المحتوى، إذا كنت تنوي بث أو تقديم محتوى لـ Back 4 Blood فإن صندوق الأغاني يحتوي على موسيقى مُرخصة، تلك الموسيقى سيتم سماعها عند تشغيل الصندوق. نحن لا نمتلك حقوق البث للأغاني التي يتم تشغيلها، لذلك تأكد من إيقاف تشغيل الموسيقى الخاصة بك عند تشغيل صندوق الموسيقى.”

هذا أمر غريب بشكل عام خاصةً أن معظم الاستوديوهات تقوم بترخيص الاغاني التي تستخدمها في ألعابها حتى لا يُعاني مقدمي المحتوى من أي مشاكل أثناء بثوثهم المباشرة. على العموم، تأكد من اغلاق موسيقى اللعبة قبل أن تقوم بتسجيل مقطع من اللعبة تنوي عرضه على الانترنت.

 Blood Turtle Rock

تتوفر Back 4 Blood على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 12 أكتوبر 2021. يمكنك شراء اللعبة بسعر 60 دولار، أو الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox. نُذكركم أننا نعمل في الوقت الحالي على مراجعتنا للعبة وسنقوم بنشرها على موقعنا في أقرب وقت ممكن. تعرف على متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى