أخبار

تفاصيل جديدة عن لعبة Mafia 4 ومكان القصة

قد تقع خارج الحدود الأمريكية

سبق وأكّد استوديو Hangar 13، المطور لسلسلة Mafia، أن الجزء الرابع من السلسلة قيد التطوير حاليًا بشكل رسمي. الآن يبدو أننا عرفنا المكان الذي ستقع فيه أحداث Mafia 4، وفقًا لأحدث طلبات التوظيف الخاصة بالاستوديو.

في إعلان توظيف حديث طلب الاستوديو فنانين بيئات ثلاثية الأبعاد “3D Environment Artists” للعمل على لعبة جديدة من سلسلة Mafia، وفي تفاصيل الإعلان جاء وصف “العمل على بيئات لمناظر طبيعية واسعة” على محرك Unreal، ما يعني أن اللعبة لن تقع في مدن وأماكن حضارية، أو على الأقل جزء كبير منها.

قصة لعبة mafia 4

الآن ذلك الوصف لا يعني بالضرورة أن أحداث اللعبة ستغادر الحدود الأمريكية تمامًا، فمن الممكن أن تكون في أمريكا بشكل طبيعي ولكن خارج المناطق الحضارية، وربما في عصر زمني مبكر أيضًا.

سبق وأشارت توقعات بأن الجزء القادم قد يكون Prequel ويقدم قصة تأسيس المافيا في إيطاليا، فإيطاليا بها مناظر طبيعية أكثر من أمريكا، الأمر الذي يتوافق مع طلب التوظيف الحديث لمصممين لديهم خبرة في تصميم بيئات ذات مناظر طبيعية، وليست مدن حضارية.

كل هذه التوقعات لا تشير إلى أي حقائق مستقبلية، وليست أكثر من تكهنات واجتهادات تحتمل الخطأ قبل الصواب. قد يكون إعلان التوظيف هذا لجزء مختلف في السلسلة وليس Mafia 4، وقد تكون لجزء من اللعبة ستقع أحداثه في هذه الأماكن وليس اللعبة بأكملها.

حاليًا ليس لدينا أي معلومات مؤكدة عن الجزء القادم من السلسلة سوى أن اللعبة قيد التطوير حاليًا، ولم يعلن الاستوديو عن أي تفاصيل رسمية بعد.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى