أخبار

لعبة Marvel’s Midnight Suns ليست لعبة الأبطال الخارقين التي قد تتوقعها

العرض الأولي للعبة Marvel القادمة يوضح كونها مختلفة جداً عن ما قد يتوقعه محبو الأبطال الخارقين

لربما يخطر في بالك عند سماع عبارة “لعبة أبطال خارقين” هو الكثير من الأكشن والإثارة والسرعة، إلا أن Midnight Suns تجلب قصتها الجديدة بالكامل لعالم Marvel بوتيرة أكثر بطئاً واعتماداً على الذكاء والتخطيط.

منذ أن تم الكشف بأن الاستديو المطور للعبة XCOM سيتولى عملية التطوير، علمنا بأن Midnight Suns ستكون مختلفة عما عهدناه من ألعاب Marvel، والعرض الجديد يوضح بأننا أمام لعبة استراتيجية تعتمد على نظام البطاقات وتتطلب منك التخطيط المستمر واستغلال ساحة المعركة لصالحك.

في جوهرها، فإن Marvel’s Midnight Suns هي لعبة RPG فيها الكثير من الحوارات بين الأبطال الخارقين المعروفين مثل Iron Man و Dr. Strange إضافة لبعض الأبطال الذين لم نرهم من قبل في الألعاب السابقة. لكل بطل قائمة منوعة من القدرات التي تتنوع بين الدفاعية إلى حركات الإنهاء القتالية، وهناك الكثير من الأزياء التي يمكنك الاختيار بينها إضافة لإمكانية تخصيص شخصية اللعبة الأساسية The Hunter، وهي ابنة الشيطانة Lilith شريرة القصة التي تحاول السيطرة على العالم وإعادة شر قديم.

يُمكنك مشاهدة عرض اللعب المُطول في الأسفل للتعرف أكثر على Midnight Suns وما تقدمه:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى