أخبار

عودة بطل X-MEN للألعاب مع مفاجأة Marvel’s Wolverine من استديو Insomniac

هل أحببت لعبة Spider-Man الأخيرة؟ إذاً انتظر لتجرب Wolverine.. حصرياً على PS5

واحدة من أبرز مفاجئات الليلة هي حتماً مشروع استديو Insomniac الجديد، فبعد أن قدم لنا التحفة الفنية Spider-Man و Spider-Man: Miles Morales (وقريباً Spider-Man 2)، ها هو الاستديو المحبوب يعود ليعمل على مشروع آخر من شخصيات Marvel وهو لشخصية Wolverine الأكثر شعبية.

يبدو أن Insomniac لم يكن ليرضى فقط بتقديم مفاجأة Spider-Man 2 (وظهور Venom فيها)، لذا قام وببساطة بالإعلان عن مشروع كبير لتبني الشخصية التي غابت فترة طويلة عن عالم الألعاب وذلك في لعبة Marvel’s Wolverine حصرياً لأجهزة PS5.

حسب الاستديو، فإن اللعبة ستكون منفصلة عن أي لعبة Marvel أخرى ويتم إخراجها من قبل Brian Horton و Cameron Christian، وهما الشخصان اللذان أشرفا على مشروع Miles Morales سابقاً والتي تُعتبر إنجاز تقني مبهر لمنصة PS5.

حسب التصريح الرسمي، فالهدف من لعبة Wolverine ليس فقط احترام القصة الأساسية للشخصية وما يجعله محبوباً بشدة، وإنما أيضاً البحث عن الفرص المناسبة لجعله يبدو حديثاً ويعكس ما يؤمن به استديو Insomniac. على الرغم من أن المشروع ما يزال في بداياته، إلا أنه قد تم البدء ببناء شيء “مميز حقاً” بنمط لعب ثوري وقصة ستحرك مشاعرك، وفقاً للاستديو.

لا يوجد موعد إصدار بعد، ويمكنك توقع رؤية المزيد عن اللعبة خلال عام 2022 المقبل. نترككم الآن مع العرض التشويقي للعبة:

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى