أخبار

تسريب: ستحصل Marvel’s Spider Man 2 على 3 إضافات مجانية قريبًا

منذ أسبوع واحد تقريبًا أطلقت Sony إضافة مجانية بعنوان Valhalla للعبة God of War Ragnarök وأخر جزء في السلسلة الشهيرة، وبالرغم من كونها مجانية إلا أنها قدمت تجربة جيدة خاصةً للاعبي القدامي بالإضافة إلى عدد ساعات جيد يصل إلى 10 ساعات لعب؛ يبدو أن سوني ستفعل الأمر ذاته مع Marvel’s Spider Man 2 أخر حصرياتها.

كجزء من تسريبات استوديو Insomniac Games الأخيرة التي أكدت عمله على أكثر من 5 ألعاب، ظهر تسريب جديد لكن هذه المرة فهو تسريب عن لعبة Marvel’s Spider Man 2 التي صدرت منذ شهرين تقريبًا، حيث أشار هذا التسريب الذي يأتي من منتدى Resetera أن حصرية PlayStation الأخيرة ستحصل على 3 إضافات مجانية قريبًا.

Marvel's Spider Man 2

كما يظهر في التسريب، فإن أول إضافة مجانية للعبة ستأتي بعنوان Beetle Infestation والتي ستحتوي على مهمات عالم مفتوح مع مواجهة زعيم، والإضافة الثانية المجانية ستحمل عنوان Extreme Carnage والتي ستحتوي على محتوى مشابه السابقة، حيث تحتوي على مهمات عالم مع مواجهة زعيم واحدة.

أما عن الإضافة الأخيرة فيبدو وأنها ستكون في عالم Spider-Verse حيث تحمل عنوان Spider-verse Anomaly بينما ستجلب شخصيات غير قابلة للعب وأشرار من ذلك العالم قد نواجههم في معارك في الإضافة، وحسب ما يظهر في التسريب فهي ستحتوي على مهام في ذلك العالم.

لم يُذكر في التسريب أي تفاصيل عن موعد إصدار هذه الإضافات الثلاث المجانية للعبة Marvel’s Spider Man 2 لكن نتوقع أن تصدر في وقت ما من عام 2024 إذا كان هذا التسريب صحيحًا بالطبع، ربما ستصدر الإضافات مع التحديث الذي سيضيف نمط New Game Plus للعبة في بداية العام الجديد.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى