أخبار

بإمكان مستخدمي Apple الاستمتاع بنظام تشغيل Windows عبر أجهزتهم

بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون منتجات Apple في العمل زيادة إنتاجيتهم بفضل تطبيق Windows الذي تستعد مايكروسوفت لإصداره عبر متجر App Store قريباً، حيث يوفر التطبيق واجهة افتراضية لنظام ويندوز بدلاً من استخدام تطبيقات الواجهة الافتراضية الخارجية، مع إتاحة خدمات Azure Virtual Desktop و Office 365 و Remote PCs وغيرها من الخدمات

أعلنت مايكروسوفت أن التطبيق متوفر للمعاينة الخاصة عبر أجهزة iPhone و iPad و Mac عبر تطبيق TestFlight الذي يستضيف النسخ التجريبية من التطبيقات لعدد محدود من المستخدمين دون غيره، كما أنه متوفر عبر المتصفحات والحواسب بنظام Windows.

يمكن تطبيق Windows المستخدمين من الوصول لخدمات نظام تشغيل Windows عبر مجموعة من الخدمات والمزايا المختلفة، ومنها دعم الحسابات المتعددة وإمكانية التبديل بينها.

Windows App

وفقاً لمنصة Microsoft Ignite، تتضمن المزايا الأخرى دعم الشاشات المتعددة ودقة العرض المخصصة والعرض الديناميكي والقياسي وإعادة توجيه الجهاز للصوت والطابعات ووحدات التخزين وكاميرات الويب وتحسينات Microsoft والكثير من المزايا الأخرى.

الجدير بالذكر أن نسخة العرض الخاصة محدودة الوصول لحسابات الأعمال، ولم تعلق مايكروسوفت إذا ما كانت ستوفرها لحسابات المستهلكين في تحديث مستقبلي. حسب The Verge، فإن أمر تسجيل الدخول يشير لإمكانية استخدام حسابات المستهلكين ومع ذلك فإنها لا تعمل، ولكنها قد تكون إشارةً لدعمها قريباً.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى