أخبار

سنحصل على المزيد من ألعاب Minecraft قريبًا!

لعبتان جديدتان على الأقل

استوديو Mojang أصبح من أهم الاستوديوهات في تاريخ صناعة الألعاب خلال 10 سنوات فقط بإصداره لعبة Minecraft التي تربعت على عرش مبيعات الألعاب ببيعها 238 مليون نسخة عبر مختلف المنصات، ثم في 2020 أطلق لنا الاستوديو لعبة Minecraft Dungeons والتي تُصنف كلعبة Dungeons Crawler RPG وكانت مفاجأة لمجتمع اللاعبين. من الواضح أن الاستوديو سيستمر في الابداع بعنوان Minecraft حيث أن التقارير الأخيرة تُفيد بأن الاستوديو يعمل في الوقت الحالي على لعبتين (على الأقل) في عالم Minecraft!

على حسب التقرير الأخير الذي نشره الإعلامي الشهير Jez Corden عبر موقع Windows Central، فإن مصادر هذا الإعلامي السرية أكدت له أن استوديو Mojang يعمل في الوقت الحالي على لعبتين جديدتين لـ Minecraft، ومن المحتمل أن يكون عدد المشاريع أكثر من ذلك.

هذا ما وضحه Jez Corden حول مشاريع Minecraft القادمة:

” شيء واحد أعرفه على وجه اليقين: هناك المزيد من ألعاب Minecraft القادمة. أعلم من مصادر موثوقة أن استوديو Mojang لديه ما لا يقل عن مشروعين جديدين كليًا ليسا Minecraft أو Minecraft Dungeons، لكنني لا أعرف بالضبط كيف ستبدو هذه الألعاب.”

Minecraft games

على الرغم من أن استوديو Mojang أصبح تابعًا بشكل كامل لاستوديوهات Xbox، إلا أننا نظن أن ألعاب Minecraft القادمة كلها أو التوسعات ستتوفر على منصات PlayStation والحاسب الشخصي أيضًا. عنوان Minecraft هو عنوانًا ضخمًا ومن مصلحة ميكروسوفت أن تقوم بإصدار مختلف ألعاب هذا العنوان على المزيد من المنصات لضمان المزيد من اللاعبين والأموال!

حاليًا يمكنك شراء Minecraft و Minecraft Dungeons عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch، وبالطبع يمكنك الحصول عليهما ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass للحاسب الشخصي ومنصات Xbox One و Xbox Series X|S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى