أخبار

استوديو Naughty Dog يعمل على مشاريع متعددة

في شهر يونيو من عام 2020 قبل الماضي قدم لنا استوديو Naughty Dog أحد حصريات جهاز الـ PlayStation 4أنجح ألعابه على الإطلاق ألا وهى الجزء الثاني من اللعبة المميزة The Last of Us، وبالرغم من كم الإنتقادات التي وجهت لها بسبب الأجندات وإتجاهات الاستوديو السيئة، إلا وأن اللعبة حققت نجاح مميز على صعيد التقييمات، واستطاعت تحقيق لقب أفضل لعبة خلال العام 2020 على حساب عدة ألعاب مميزة مثل Doom Eternal و Ghost of Tsushima والمزيد من الألعاب، ويبدو أن استوديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع جديدة جديدة.

فاجئتنا PlayStation جميعاً من خلال الظهور في حدث Sony خلال مؤتمر CES 2022، أكد المخرج Neil Druckmann ورئيس استوديو Naughty Dog خلال المؤتمر أنهم يعملون على عدد من المشاريع التي يعملون عليها بداخل أروقة الاستوديو، حيث قال:

“إننا نسعى إلى مشاركة المشاريع المتعددة التي تمتلكها والتي نعمل عليها في Naughty Dog مع اللاعبين.”

Neil Druckmann

بينما كان قد أكد Evan Wells الرئيس المشارك في استوديو في أبريل من عام 2021 أنهم يحاولون تطبيق استراتيجية العمل على عدة مشاريع في وقت واحد، لكنهم يضعون تركيزهم الكامل حالياً على مشروع واحد، حيث قال:

“أود أن أقول أننا حتى اليوم لدينا بالتأكيد العديد من المشاريع التي تعمل عليها، ولكن هناك مشروع واحد يحصل على نصيب الأسد من التركيز الكامل في كل الأوقات.

ليس لدينا مشروعين لديهم عدد كبير من المطورين حالياً، ولكن لدينا مشروع واحد الأن، والبعض الأخر في مرحلة ما قبل الإنتاج، أو ربما يخرجون من مرحلة ما قبل الإنتاج قريباً، ولكن سيتعين علينا الإنتظار حتى نخرج جميع المطورين من المشروع الذي نركز عليها.”

Evan Wells

إذاً، ما هي المشاريع التي يعمل عليها استوديو Naughty Dog حالياً؟:

لم يتم التأكيد عن ماهية تلك المشاريع التي يعمل عليها الاستوديو في الوقت الحالي، لكن ما نعلمه هو أن الاستوديو يعمل في الوقت الحالي على ريميك للجزء الأول من لعبة The Last of Us مخصص لجهاز الـ PlayStation 5، والذي من المتوقع أن يصدر في وقت ما من العام الجاري 2022 كما نقلنا لكم سابقآ.

وبحسب طلبات التوظيف الأخيرة من استوديو Naughty Dog فإنهم يطلبون مطورين للعمل على مشروع لعبة متعددة اللاعبين قد تكون طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us Part II، وقد يكون الاستوديو يعمل حالياً على نسخة Director’s Cut من The Last of Us Part II، ونتمنى أن يعمل الاستوديو على مشروع جديد تماماً.

Naughty Dog

يستعد الأن الاستوديو لإطلاق مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves والتي تضم الجزء الرابع من السلسلة وجزء Lost Legacy عبر أجهزة الـ PlayStation 5 في 28 يناير الجاري، بينما لم يتم تحديد موعد صدور المجموعة عبر الحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى