أخبار

تسريب: ريميك لعبة The Last Of Us قد يصدر العام الجاري!

قد نرى The Last Of Us بمعايير الجيل الحالي

لعبة The Last Of Us الشهيرة، حصرية بلايستيشن التي صدرت لأول مرة للـ PlayStation 3 في 2013، ثم صدرت منها نسخة محسنة للـ PlayStation4. يبدو أن العمل على ريميك كامل لها قيد التطوير، ومن المتوقع أن تصدر في النصف الثاني من العام الجاري للـ PlayStation 5.

جاءت هذه التسريبات وفقًا لمعلومات نشرها الصحفي Tom Henderson، الذي سبق وقام بتسريب معلومات كثيرة ثبتت صحتها بعد ذلك.

ريميك the last of us

استوديو Naughty Dog صاحب السلسلة الشهيرة هو من يعمل على هذا المشروع، وذلك منذ إطلاق The Last Of Us Part 2 في يونيو 2020. الجدير بالذكر أن رئيس الاستوديو صرّح في مؤتمر CES 2022 الخاص بسوني أنهم لا يطيقون الانتظار للإعلان عن مشاريعهم الحالية؛ مما قد يدل على صحة التسريبات.

وفقًا لتسريبات سابقة فإن الاستوديو يعمل أيضًا على لعبة Multiplayer منفصلة مشتقة من لعبة The Last Of Us Part 2، وهي الأولى من نوعها للاستوديو. يبدو أن عشاق The Last Of Us أمامهم الكثير ليتطلعوا إليه، بين الريميك برسومات ومعايير الجيل الحالي، ولعبة Multiplayer، والمسلسل التلفزيوني الذي من المقرر أن يصدر في أواخر العام الجاري.

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى