أخبار

تسريب : Netflix تعمل على مسلسل Dishonored

من كتابة أحد العاملين على Breaking Bad

حسنًا، من البداية يجب أن أُوضح أن هذا التسريب يأتينا من مصدرٍ غير موثوق بنسبة 100% فلا تضعوا آمالاً عالية على أن يكون هذا التسريب صحيحًا، فمن الوارد أن يكون تسريبًا خاطئًا في النهاية!

موقع Giant Freakin Robot نشر مقالة جديدة يؤكد فيها أن شبكة Netflix تُجهز في الوقت الحالي لمسلسل مبني على أحداث سلسلة ألعاب Dishonored من Bethesda واستوديو Arkane. المسلسل من كتابة Gennifer Hutchison التي عملت على Breaking Bad و Better Call Saul وتعمل في الوقت الحالي على مسلسل The Lord of the Rings التابع لـ Amazon.

بالحديث عن Gennifer Hutchison، فقد قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter في يناير 2020 تطلب فيها بأن تعمل على كتابة مسلسل Dishonored. هل حصلت Gennifer Hutchison على أمنيتها في النهاية ؟

كما ذكرت في بداية حديثي، هذا التسريب من المحتمل ألا يكون صحيحًا بنسبة 100%، ولكن في نفس الوقت هناك أدلة بسيطة تجعلنا نضع احتمالاً بسيطًا على أنه تسريبًا صحيحًا في النهاية. يُذكر أن سلسلة Dishonored صدرت في 2012 بجزئها الأول ثم حصلنا على الجزء الثاني في 2016، وأخيرًا حصلنا على لعبة فرعية من السلسلة تحت عنوان Death of the Outsider خلال عام 2017.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى