أخبار

تقرير: “نتفلكس” تريد إضافة إحدى ألعاب GTA إلى منصتها

وفقًا لآخر التقارير من صحيفة Wall Street، يريد عملاق البث الرقمي “نتفلكس” إضافة إحدى ألعاب GTA إلى منصتها، ذلك بالاتفاق مع شركة Take-Two، الشركة الأم لـ Rockstar.

وفقًا للتسريبات، تخطط “نتفلكس” التوسع في مكتبة ألعابها على مدار الأشهر المقبلة، عن طريق تضمين ألعاب على الهاتف لأشهر أفلام ومسلسلات المنصة، مثل Squid Game ،Wednesday ،Extraction والمزيد.

لكن مع هذا التقرير الجديد يبدو أن “نتفلكس” جادة وعازمة على دخول سوق الألعاب من أوسع أبوابه، عن طريق تضمين إحدى ألعاب سلسلة GTA على المنصة بعد الاتفاق مع شركة Take-Two، ويبدو أن تلك المحادثات تجري حاليًا.

لا ندري بعد أي ألعاب سلسلة GTA سيتم تضمينها على منصة “نتفلكس”، وإذا كانت ستكون نسخة الهاتف، مثل San Andreas أو Vice City، أو نسخة الحاسب عن طريق البث السحابي.

الجدير بالذكر أنه سبق وأعلنت “نتفلكس” في أواخر 2021 عن إضافة ألعاب هاتف إلى منصتها الرقمية، والتي أغلبها تكون ألعابًا بسيطة، ما أشار إلى رؤية عملاق البث الرقمي ورغبته في دخول صناعة الألعاب بطريقة أو بأخرى. الآن بدأت المنصة التوسع في تضمين ألعاب طرف ثالث ضخمة على الحاسب الشخصي أو شاشات التلفاز، وذلك عن طريق البث السحابي.

أطلقت “نتفلكس” خدمة البث السحابي للألعاب في الوضع التجريبي، في أغسطس الماضي، وحاليًا توجد لعبتان فقط متاحتان، هما Oxenfree ولعبة Molehew’s.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى