أخبار

يبدو أننا سنحصل على عنوان جديد من Assassin’s Creed قريبًا!

أصغر، ويركز على التخفي أكثر

حسب آخر التسريبات، Ubisoft تعمل على عنوان جديد من سلسلة Assassin’s Creed، ولكن هذه المرة سيكون أصغر ومدته أقصر مما اعتدنا عليه في العناوين الأخيرة من سلسلة Ubisoft الشهيرة.

كان من المقرر أن يصدر هذا العنوان كإضافة للعبة Assassin’s Creed Valhalla، ولكن بدلًا من ذلك قرر الاستوديو تحويله إلى لعبة منفصلة، لتكون أصغر ومحدودة أكثر من أواخر عناوين السلسلة، كما أن أسلوب اللعب سيتركز أكثر على التخفي.

حسب التقارير، ستقع قصة هذا العنوان في بغداد، حيث سنتدور القصة حول Basim قبل أحداث Valhalla، وهو ليس شيء يصعب تصديقه، حيث أن منتج Assassin’s Creed Valhalla سبق وصرح أن شخصية Basim ستعود في المستقبل.

assassins creed

نستنتج من هذا أن اللعبة لن تكون في عالم مفتوح ضخم مثلما رأينا في العناوين الأخيرة، مما يفتح الباب للتركيز أكثر على جودة المحتوى والخروج من عباءة التكرار في المهمات التي ارتدتها العناوين الأخيرة من السلسلة.

حسب التسريبات، من المقرر أن يصدر هذا العنوان الجديد في نهاية العام الحالي أو مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى