أخبار

علبة سجائر تكشف عن الفترة الزمنية لـ GTA 6 في تسريب جديد

بسبب علبة سجائر!

في تسريب جديد للعبة Rockstar المنتظرة، GTA 6، قد نكون حصلنا على الفترة الزمنية للعبة بفضل تفصيلة صغيرة لاحظها المستخدمون. قد تكون تلك صحيحة أو خاطئة بالطبع، ولكنه لا يزال توقعًا منطقيًا بعض الشيء.

في المقطع المسرب الجديد، على مسؤولية حساب تويتر (تم إغلاقه) GTA6Posts، يظهر سعر علبة السجائر 4.10 دولار، الأمر الذي يجعل أحداث اللعبة تقع في أواخر التسعينات إلى أوائل الألفينات. ولكنه سعر علبة سجائر! كيف ذلك؟

قام أحد المستخدمين بحساب معدل التضخم في الاقتصاد الأمريكي وسعر علبة السجائر على مدار السنوات، وبالنظر إلى سعر علبة السجائر في GTA 5، التي وقعت في 2013، كان 6 دولارات، الأمر الذي يجعلنا نقدّر الفترة الزمنية لـ GTA 6 لتكون في أواخر التسعينات حتى أوائل الألفينات.

يأتي ذلك عكس جميع التوقعات بأن اللعبة ستقع في السنوات الحديثة، متبعة نهج الإصدارتين السابقتين GTA 4 و 5، ولكن يبدو أنها -إذا صحت التوقعات- ستتبع نهج الإصدارات السابقة الأخرى من السلسلة، من GTA San Andreas و Vice City. هل يكون ذلك مؤشرًا على عودة CJ أو Tommy؟

تسريب gta 6

سبق وأشارت تسريبات أخرى للعبة إلى احتمالية عودة وجوه مألوفة وأبطال سابقة للسلسلة في GTA 6، فاحتمالية وقوع أحداث اللعبة في فترة زمنية مقاربة لأحداث San Andreas و Vice City، مع تسريبات عودة السلسلة إلى مدينة Vice City أيضًا، قد تكون صحة عودة الشخصيات الأيقونية أقرب من أي وقتٍ مضى!

GTA 6 في التطوير حاليًا بشكل رسمي في Rockstar، ولا زلنا لا نعلم متى ستصدر اللعبة.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى