أخبار

إشاعة : الكشف عن جزء جديد من Infamous في حدث Sony

هل سنشهد عودة السلسلة بشكل رسمي ؟

الشائعات الخاصة بحدث PlayStation Showcase 2021 مستمرة، واليوم تم نشر تسريب وتوقع جديد يُفيد بأن استوديو Sucker Punch Productions يُجهز لإعلان جديد خلال الحدث!

استوديو Sucker Punch Productions كان من أفضل استوديوهات Sony في حقبة الـ PlayStation 4 حيث أصدر Infamous: Second Son، و Infamous: First Light، ثم فاجئنا في 2020 بلعبة Ghost of Tsushima والتي يعتبرها البعض أفضل حصرية لمنصة PlayStation 4.

الشائعة الجديدة والتي جاءت من مجموعة من المصادر أكدت أن الاستوديو يُجهز للكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Infamous خلال حدث PlayStation Showcase 2021 يوم الخميس المُقبل. تلك من المفترض أن تكون واحدة من المفاجآت الضخمة خلال حدث PlayStation القادم حيث أن السلسلة لها ملايين المُعجبين حول العالم، وإعلان ضخمة لجزء جديد سيجعل العديد من اللاعبين يُفكرون في شراء منصة PlayStation 5.

Infamous

أهم مصدر لتسريب Infamous الجديد كان المُسرب Shpeshal Nick وهذا ما وضحه عبر Twitter :

” حسنًا، خذوا هذا الأمر على محمل الشائعة حيث أنه أحد الأشياء التي لم أتمكن من الحصول على تأكيد لها. ولكن لأنني أحب السلسلة فإني آمل أن يكون صحيحًا. هناك فرصة أن نرى عودة سلسلة Infamous في حدث Sony.”

يُذكر أن استوديو Sucker Punch قام بتحديث العنوان الخاص بسلسلة Infamous خلال عام 2020 ولذلك فمن المحتمل أن تكون هذه المعلومات صحيحة فعلاً. إذا كان تسريب Infamous الجديدة صحيحًا، فلا تتوقعوا أن تصدر اللعبة على منصة PlayStation 4 بل ستكون حصرية بالكامل للجيل الجديد PlayStation 5. من المحتمل أيضًا ألا تصدر في أي وقتٍ قريب!

بث PlayStation Showcase 2021 سيُقام يوم الخميس 9 سبتمبر 2021 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، تابعونا حيث سنُغطي لكم أهم عروض البث بشكل مباشر. إذا أردت التعرف على آخر توقعات بث PlayStation Showcase 2021 فتوجه إلى هذا الرابط.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى