أخبار

معلومات جديدة عن اللعبة المنتظرة Crossfire X

عودة نمط لعب الأشباح والمتحولين!

خلال حدث Gamescom 2021 قام استوديو Smilegate Entertainment بالكشف عن المزيد من التفاصيل عن لعبته القادمة Crossfire X.

أكد استوديو Smilegate أن لعبة Crossfire X ستُعيد مجموعة من أنماط اللعب التي تعودنا عليها في اللعبة الأصلية مثل Ghost Mode و Mutants Mode. ضف على ذلك عودة الخرائط الأقوى في Crossfire التي زادت من شهرة السلسلة أمثال Black Widow، و Babylon Lab و Laboratory وغيرهم. كل تلك الإضافات تُزيد من حماس اللاعبين للعبة وتجعلنا أمام تجربة أونلاين سيعشقها مُحبي Crossfire.

يُذكر أن استوديو Smilegate يعمل على طور الأونلاين من Crossfire X، أما طور القصة فيعمل عليه استوديو Remedy Entertainment الذي قدم لنا مجموعة من الألعاب الرائعة خلال السنوات الماضية (Alan Wake و Quantum Break و Control).

تتوفر Crossfire X في وقتٍ لاحق من عام 2021 أو في بدايات عام 2022 بشكل حصري على منصات Xbox One و Xbox Series X|S. على حسب المعلومات التي نمتلكها فإن اللعبة حصرية مؤقتة على منصات Xbox وستتوفر في المستقبل على الحاسب الشخصي وعلى منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 أيضًا.

استمتعوا بالاستعراض الأخير لطور الأونلاين Multiplayer من Crossfire X :

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى