أخبار

تسريبات جديدة حول بث State of Play القادم

6 ألعاب قوية توجد في الحدث

كالعادة وقبل أي بث مباشر، فإن العديد من التسريبات تنتشر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتوضح لنا أهم ما سيتم الكشف عنه خلال البث القادم. هذه المرة تأتينا تسريبات من مجموعة مختلفة من المصادر تؤكد على وجود 6 ألعاب سيتم استعراضهم خلال بث PlayStation State of Play يوم الأربعاء القادم 27 كتوبر.

الألعاب التي من المفترض أن تتواجد خلال بث State of Play على حسب الشائعات :

  • Gotham Knights
  • Hogwarts Legacy
  • The Dark Pictures Anthology: The Devil In Me
  • Final Fantasy 16
  • The Lord of the Rings: Gollum
  • Tchia

بالطبع لا توجد إمكانية في الوقت الحالي للتأكد من صحة تلك التسريبات والشائعات، ولكن بث State of Play الأخير تم تسريب معظم محتوياته بشكل صحيح، ولذلك نحن لا نستبعد أن تكون القائمة الجديدة هي الأخرى صحيحة.

بالنسبة لي شخصيًا فأتمني أن يتم استعراض Hogwarts Legacy وأن نُلقي اول نظرة على أسلوب اللعب. تلك اللعبة في التطوير منذ فترة طويلة، ولم نحصل على أي معلومات جديدة حولها منذ سبتمبر 2020. اللعبة من المفترض أن تتوفر خلال عام 2022 ولذلك فإن الوقت حاليًا هو أكثر وقت مناسب لاستعراضها. إذا لم تظهر اللعبة في بث State of Play يوم الأربعاء، فأتوقع أن يتم استعراضها خلال حفل The Game Awards 2021.

State of Play October

الجزء الرابع من سلسلة The Dark Pictures سيأتينا بعنوان The Devil In Me وسيكون ختام الموسم الأول من السلسلة. ستعود السلسلة في المستقبل القريب بموسمها الثاني والذي سيُقدم هو الآخر 4 ألعاب. التسريبات أكدت أن شركة Bandai Namco واستوديو Supermassive Games اتفقا على تطوير 8 ألعاب كقصص رعب قصيرة بميزانية متوسطة. يُذكر أننا منذ يومان نشرنا مرجعتنا للجزء الثالث House of Ashes ويمكنك أن تقرأها من هنا.

بث PlayStation State of Play سيُقام يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت مصر، تعرف على كافة تفاصيله.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى