أخبار

نظرة جديدة على Dying Light 2 في أوائل ديسمبر

في حلقة Dying 2 Know جديدة

استوديو Techland يستمر في استعراض لعبته المنتظرة Dying Light 2: Stay Human وسيشاركنا ببث مباشر جديد في الثاني من ديسمبر لكي نُلقي نظرة أجدد على عالم اللعبة المفتوح.

كشف الحساب الرسمي للعبة Dying Light 2 على Twitter ان استوديو Techland سيعقد بث مباشر في 2 ديسمبر 2021 عبر منصة Twitch. يُقام البث في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر ونتوقع أن يكون بث بسيط لا يتخطى حاجز الـ 15-30 دقيقة مثل بثوث اللعبة السابقة. هذا البث سيُركز بشكل أساسي على العالم المفتوح الذي تُقدمه اللعبة وما الأنشطة التي يمكنك القيام بها وكيف ستتنقل من منطقة لأخرى.

تنطلق Dying Light 2: Stay Human على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 4 فبراير 2022. اللعبة تُقدم لك ترقية مجانية من نسخة الجيل السابق إلى نسخة الجيل الجديد حتى لا تضطر لدفع أي أموال إضافية.

Dying Light 2

يُذكر أنه تم الكشف عن حجم تحميل Dying Light 2 على منصة PlayStation 5 وجاء صغيرًا بشكل غير متوقع حيث لن تتخطى حاجز الـ 21 جيجا بايت، لتفاصيل أكثر.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى