أخبار

الكشف عن لعبة بطل مارفل Blade من تطوير استوديو Arkane

تم الكشف عن لعبة بطل مارفل Blade، من تطوير استوديو Arkane Lyon، الاستوديو نفسه وراء ألعاب رائعة مثل ثنائية Dishonored ولعبة Deathloop، في حفل The Game Awards 2023.

ستكون اللعبة من نوع أكشن ومغامرات، من منظور الشخص الثالث، في عالم Blade السوداوي والقاتم، عالم مصاصي الدماء. حتى الآن لا توجد أية تفاصيل عن موعد الإصدار التقريبي حتى، حيث صرح الاستوديو أنهم لا يزالون يعملون عليها وأنها بعيدة عن الإصدار.

بطل مارفل Blade يعد من أهم شخصيات عالم مارفل وكانت حجر الأساس وراء عالم مارفل السينمائي، حين صدر الجزء الأول في 1998 وحقق نجاحًا غير متوقع ليعيد مارفل إلى الصورة مجددًا. كانت هناك أنباء عن إعادة تعريف شخصية Balde من مارفل وتقديمه للجمهور المعاصر، فهناك بالفعل فيلم جديد للشخصية ضمن المرحلة الحالية من عالم مارفل السينمائي من المقرر أن يصدر قريبًا.

بهذا يكون هناك 3 ألعاب ضخمة AAA عن شخصيات مارفل قيد التطوير حاليًا، إحداها Wolverine التي ستكون حصرية PlayStation 5، الأخرى هي Iron Man لمنصات الجيل الحالي ومن تطوير استوديو EA Motive، والأخيرة هي Blade من تطوير استوديو Arkane.

ليس من المعلوم أي من المنصات ستصدر عليها لعبة بطل مارفل Blade، فالاستوديو المطور Arkane التابع لـ Bethesda هو مملوك لـ Microsoft، فالاحتمالية الأكبر والأرجح أن تكون اللعبة حصرية لمنصات الجيل الحالي من Xbox.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى