أخبار

سيتم الإعلان عن جزء جديد من Saints Row في Gamescom

عودة سلسلة الأكشن والمغامرات المحبوبة

الإعلامي الشهير Geoff Keighley بدأ التشويق للألعاب التي سيتم الكشف عنها في حدث Gamescom 2021 يوم 25 أغسطس. اليوم نشر الإعلامي تغريدة على Twitter تؤكد أنه سيتم الكشف عن جزء جديد من السلسلة المحبوبة Saints Row خلال الحدث.

آخر جزء صدر من سلسلة Saints Row كان في عام 2013 تحت عنوان Saints Row: IV. دخلت السلسلة في ثباتٍ عميق منذ ذلك الحين، ولكننا أخيرًا سنحصل على جزء جديد قريبًا!

التغريدة التي نشرها Geoff Keighley بها رابط يأخذنا إلى موقع Saints Row ومكتوب به كلمة ” Rebooting “. هذه الكلمة تُلمح لأن الجزء الجديد سيكون Reboot كامل للسلسلة من البداية ولن يكون جزء خامس. سيكون من الرائع أن نرى جزء جديد من السلسلة بالطبع، ولكن فكرة عملت Reboot للسلسلة لتقديم اللاعبين الجدد لها هي فكرة مميزة أيضًا.

يُبث حدث Gamescom 2021 في 25 أغسطس الجاري في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر. تعرف على تفاصيل أكثر حول الحدث وما يمكننا توقعه منه من هنا.

يمكننا التأكد من أن لعبة Saints Row الجديدة ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X | S. سننتظر الكشف الرسمي لنعلم إذا كانت ستتوفر على منصات الجيل السابق أيضًا أم لا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى