أخبار

كل ما تريد معرفته عن حدث Gamescom 2021

بثوث مباشرة قوية تأتينا في الأسبوع الأخير من أغسطس

تبقى أسبوع واحد فقط على حدث Gamescom 2021. هذا الحدث هو ثالث أكبر حدث للألعاب في أي عام بعد E3 و The Game Awards حيث يتم الكشف عن عشرات الألعاب الجديدة، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من الألعاب الأكثر انتظارًا خلال العام. دعونا نتعرف على أهم البثوث التي سيتم نشرها خلال الحدث وأين يمكنك الاستمتاع بمشاهدته.

أهم بثوث حدث Gamescom 2021 :

  • بث Gamescom 2021 Xbox Stream : وسيُقام في 24 أغسطس في الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر. في هذا البث ستقوم Xbox باستعراض مجموعة من ألعابها الضخمة التي ستصدر خلال الأشهر المُقبلة مثل Forza Horizon 5 و Halo Infinite. ضف على ذلك بعض الألعاب الأصغر المتوقع رؤيتها مثل Crossfire X و The Gunk و Scorn.
  • بث Gamescom Opening Night Live 2021 : البث الأكثر أهمية في شهر أغسطس وهو حدث Gamescom 2021 الأساسي. يُقام البث في 25 أغسطس الساعة 8 مساءً وسيتم استعراض أكثر من 30 لعبة خلال البث المباشر. هناك توقعات من العديد من المصادر بأننا سنشهد استعراض مُطول لأسلوب لعب Elden Ring خلال الحدث.
  • وأخيرًا بث Dying Light 2 Gamescom : في هذا البث سنُلقي نظرة أكبر على Dying Light 2 وسيتم تسليط الضوء على نظام الحركة والباركور. سيُبث الحدث في 26 أغسطس الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.
Gamescom 2021

أين يمكنني مشاهدة حدث Gamescom 2021 ؟

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى