أخبار

تحديث جديد قادم لجهاز الـ PlayStation 5 قريباً

سيدعم دقة 1440P قريباً!

تستمر شركة Sony بين كل فترة والأخرى بإصدار تحديث لجهازها الأحدث PlayStation 5، وذلك في سبيل تحسين الجهاز وإضافة العديد من المميزات الجديدة، ويبدو أن التحديث الجديد الذي سيعمل على تحسين الجهاز أكثر فأكثر، سيأتي بمميزات فقدت في العام الأول لجهاز الـ PlayStation 5 مثل إمكانية إضافة خلفيات ودعم دقة 1440p بجانب دقة 4K و 1080p.

فبحسب الصحفي والمسرب Roberto Serrano الشهير، فقد أكد عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة Sony تستعد حالياً لإطلاق تحديث جديد لنظام جهاز الـ PlayStation 5 سيأتي معه مميزات عديدة كانت مفقودة بشدة منذ إصدار الجهاز في نهاية عام 2020.

هذا ما أكده الصحفي Roberto Serrano حول تحديث جهاز الـ PlayStation 5:

“من المتوقع طرح إصدار تجريبي من تحديث جديد لنظام جهاز الـ PlayStation 5 في بداية العام الجاري 2022 كبديل لخطة العام السابق من Sony PlayStation لاختبار بعض المميزات قبل الإصدار الرسمي. تحقق من ذلك في الأسابيع القليلة المقبلة.”

Roberto Serrano

بحسب ما ذكره الصحفي في التغريدة أعلاه فإن هذا التحديث كان من المفترض أن يتوفر في نهاية العام السابق 2021، لكن شركة Sony قررت تأجيله لوقت ما من بداية العام الجاري 2022، كما أنه سيتوفر نسخة تجريبية من التحديث قبل موعد صدوره الرسمي.

أما عن ما سيضيفه التحديث الجديد للجهاز، فسيكون كالاتي:

Playstation 5
  • أولاً سيدعم جهاز الـ PlayStation 5 دقة 1440p بجانب دقة 4K و 1080p.
  • سيدعم أيضاً خاصية VRR لتحسين الإطارات.
  • إضافة Social Feed.
  • إضافة إمكانية وضع Dynamic Background أو الخلفيات المتحركة مثل المتوفرة على جهاز الـ PlayStation 4.
  • إضافة إمكانية وضع Themes أو خلفيات مثل جهاز الـ PlayStation 4.

لا يوجد موعد محدد لصدور التحديث الخاص بجهاز الـ PlayStation 5، لكن توقعوا أن يصدر في وقت ما خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى