أخبار

تسريب: نسخة جديدة قادمة من لعبة Resident Evil 3 Remake

تحسينات للرسومات وإضافة مواجهات جديدة

في 2020 أطلقت Capcom نسخة الـ Remake من لعبة Resident Evil 3 والتي تعرضت لنقد كبير من مجتمع اللاعبين لأن الشركة قررت أن تُزيل مجموعة من مميزات النسخة الاًصلية. في الريميك تم إزالة العديد من الحوارات والمناطق التي كان من المفترض أن نزورها مما أدى لجعل عمر اللعبة لا يتخطى 6 ساعات تقريبًا مع وجود اختيارات في مختلف المواقف مثل اللعبة الأصلية.

من الواضح أن Capcom تعلمت من هذا الخطأ وقررت أن تُعيد إطلاق اللعبة مرةً أخرى. على حسب آخر التسريبات التي تم نشرها على Reddit و 4chan فإننا سنحصل على نسخة جديدة من اللعبة تحت عنوان Resident Evil 3: Nemesis Edition.

Resident Evil Nemesis

تلك هي الإضافات التي ستُقدمها RE3 Nemesis Edition:

  • تحسينات للذكاء الاصطناعي لشخصية Nemesis ومختلف الأعداء
  • إضافة الأماكن التي تمت إزالتها من نسخة 2020
  • مشاهد سينمائية وحوارات جديدة بين الشخصيات
  • دعم تقنية تتبع الأشعة و60 إطار في الثانية على PlayStation 5 و Xbox Series X|S
  • سيتم الكشف عن تلك النسخة بشكل مُفاجئ خلال حدث Tokyo Game Show 2021

نظرًا لأن هذا التسريب يأتينا من 4chan فنحن لسنا متأكدين إذا كان صحيحًا أم لا. على العموم حدث Tokyo Game Show 2021 سيبدأ في أواخر سبتمبر الجاري ووقتها سنتعرف على صحة التسريب. شخصيًا أتمنى أن يكون التسريب حقيقيًا لأنني لم أحصل على أفضل تجربة مع Resident Evil 3 Remake في 2020 وكنت أشعر أن اللعبة ينقصها العديد من الإضافات التي جعلت النسخة الأصلية تجربة خرافية.

يمكنك حاليًا تجربة Resident Evil 3 Remake على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One، ولكننا لا ننصحك أن تقوم بشراء اللعبة في الوقت الحالي، على الأقل انتظر حدث Tokyo Game Show 2021 لأنه إذا تم الإعلان بالفعل عن نسخة جديدة فهي ستكون أفضل بكثير من نسخة عام 2020.

جدير بالذكر أن التسريبات الأخيرة أكدت أن شركة Capcom حاليًا تُجهز لإطلاق لعبتين من السلسلة: الأولى ستكون Resident Evil: Outrage وستصدر في 2022، والثانية ستكون Resident Evil 4 Remake وستصدر خلال عام 2023!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى