أخبار

خريطة Warzone القادمة تستبدل Verdansk بشكل تام

خريطة جديدة في حقبة الحرب العالمية الثانية

كنا بالفعل نعلم أنه مع إطلاق Call of Duty Vanguard سيحدث تغيير شامل في خريطة Verdansk من لعبة Call of Duty Warzone. التوقعات كلها أشارت إلى أن الخريطة ستأخذ طابع الحرب العالمية الثانية، ولكنها ستظل خريطة Verdansk نفسها. وهذا ما حدث عندما صدرت Call of Duty Black Ops Cold War، حيث تم استبدال خريطة Verdansk الأصلية بنسخة أخرى تُضيف طابع الحرب الباردة.

الأمر سيتغير تمامًا مع إصدار Call of Duty Vanguard، حيث أكد المُسرب المعروف Tom Henderson أن خريطة Call of Duty Warzone الجديدة ستكون خريطة مختلفة تمامًا عن Verdansk. الخريطة ستُقدم لنا طابع الحرب العالمية الثانية بشكل مختلف تمامًا عن خريطة Verdansk الأصلية التي ظل استوديو Raven Software يُغير من شكلها منذ مارس 2020.

خريطة Call of Duty Warzone الجديدة ستستبدل خريطة Verdansk بشكل كامل، لن تتواجد أكثر من خريطة في اللعبة مثل Apex Legends. استوديو Raven Software يُجهز لإطلاق الخريطة الجديدة بجانب إصدار Call of Duty Vanguard.

بالحديث عن Call of Duty Vanguard، تم نشر تسريب أخير أكد أن اللعبة ستتوفر في أوائل شهر نوفمبر. تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى