أخبار

أهم حصريات Xbox هذا العام قد تصدر على PlayStation 5 أيضًا

المزيد من الأخبار السارة لملاك PlayStation

إحدى أهم حصريات Xbox لهذا العام قد تجد طريقها نحو PlayStation 5 أيضًا، بعد أن حصل موقع The Verge على معلومات من مصدر مطّلع داخل Microsoft تفيد بأن لعبة Indiana Jones and the Great Circle لن تبقى حصرية لمدة طويلة قبل أن تصدر على PlayStation 5.

يأتي ذلك ضمن خطة Microsoft لإصدار مزيد من ألعابها الحصرية على PlayStation 5، وذلك وفقًا لتقارير عدة انتشرت مؤخرًا، ومن مصادر مختلفة آخرها Xbox Era الذي أشار إلى قدوم Starfield هي الأخرى لمنصة سوني، فألعاب مثل Hi-Fi Rush، Sea of Thieves، و Microsoft Flight Simulator والمزيد من الحصريات، قد تصبح متاحة على المنصة الزرقاء وفقًا لرؤية Microsoft الجديدة.

وفقًا للمصدر، من المقرر أن تصدر Indiana Jones and the Great Circle كحصرية Xbox لبضعة أشهر، ثم يتم إصدارها على PlayStation 5. حتى الآن لا نعلم متى ستصدر اللعبة بالتحديد هذا العام، ولكنها على الأرجح ستكون في الربع الأخير من 2024، منذ أننا لم نحصل على الموعد المحدد للإصدار حتى الآن.

كان قد تم الكشف لأول مرة عن أسلوب لعب Indiana Jones and the Great Circle في حدث Xbox Developer Direct الأخير، وعلمنا منه أن اللعبة ستكون من منظور الشخص الأول، وستتبع مغامرات المستكشف الأشهر Indiana Jones في قصة جديدة ورؤية مختلفة من استوديو Machine Games المطور لسلسلة Wolfenstien، وتحت إشراف Todd Howard.

Seif Fayed

مدير قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى