أخبار

شخص واحد فقط قادر على الكشف عن تفاصيل Starfield غير المعلن عنها!

لم يعد يفصلنا سوى بضعة أسابيع فقط على إطلاق إحدى أهم ألعاب هذا العام وأهم حصريات Xbox على الإطلاق، ألا وهي لعبة Starfield التي ستأخذنا في رحلة مثيرة في الفضاء الخارجي لاستكشاف المجرات والكواكب المختلفة. وفي انتظار الملايين من اللاعبين لهذه اللعبة فهم ينتظرون الكشف عن أي تفاصيل جديدة عنها، لكن يبدو أنهم لا يعلمون أن هناك شخص واحد فقط داخل استوديوهات Bethesda قادر على التحدث والكشف عن تفاصيل Starfield غير المعلن عنها!

خلال الفترة الماضية استمر اللاعبين في سؤال أحد مطوري اللعبة العديد من الاسئلة حول Starfield ألا وهو Emil Pagliarulo مدير التصميم في استوديو Bethesda Game Studios، ومن كثرة الاسئلة التي يسألها اللاعبون قرر الخروج عن صمته والكشف أنه غير قادر على التحدث عن تفاصيل اللعبة غير المعلن عنها.

حيث نشر Emil Pagliarulo منشور عبر حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا) يتحدث فيه عن الاسئلة التي يوجهها له اللاعبون الذين ينتظرون حصرية Xbox بفارغ الصبر. فقد قال في المنشور أنه غير قادر على الإجابة على 99% من الاسئلة الموجهة له وأنه وقع على اتفاقية عدم الكشف عن تفاصيل جديدة ولا يريد أن يطرد، بينما أكد أن الشخص القادر على الكشف عن تفاصيل جديدة حول Starfield هو مخرج اللعبة Todd Howard فقط!

إليكم ما قاله مدير التصميم في استوديو Bethesda:

أعلم أن هذا ليس ما يريد أي معجب Starfield سماعه مني، لكني أشعر أنني بحاجة لتوضيح ذلك: لا أحد غير Todd Howard نفسه مخول للتحدث علنًا عن معلومات اللعبة التي لم يتم إصدارها. هذا هو عمل أفراد العلاقات العامة / التسويق / المجتمع.

Emil Pagliarulo

وأضاف الآتي:

“لديك الكثير من الأسئلة. لقد فهمت. ومشاركتي الغامضة حول اللعبة لا تساعد. أشعر بالتواضع الشديد من توقعك لـ Starfield. بجدية. إنه أمر محير بالنسبة لي. لذلك يؤلمني حقًا أن أقول ذلك أنا ببساطة لا أستطيع الإجابة على 99٪ من أسئلتك.”

Emil Pagliarulo

هذه التصريحات تشير إلى أن يجب على اللاعبين الذين ينتظرون صدور Starfield بفارغ الصبر التوقف عن سؤال المطورين عن تفاصيل جديدة حول اللعبة والتوجه فقط إلى سؤال مخرج اللعبة تود هاورد، وتشير أيضًا إلى أن أي أحد يكشف عن تفاصيل جديدة حول Starfield غير تود هاورد سيتعرض للطرد من الاستوديو!

تصدر لعبة Starfield في 6 سبتمبر المقبل حصريًا عبر منصة Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، وقادمة في يوم الإصدار عبر خدمة Xbox Game Pass.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى