أخبار

استمتعوا بتجربة اللعب المشوقة مع بطل Overwatch 2 الجديد Lifeweaver!

Lifeweaver هو البطل السابع والثلاثون في اللعبة الذي ينضم إلى قائمة Overwatch الرائعة مع إطلاق الموسم الرابع مباشرةً بتاريخ 11 أبريل!

Lifeweaver Overwatch 2

مع اقتراب الموسم الرابع في لعبة التصويب متعددة اللاعبين Overwatch 2 فلقد كشفت شركة Blizzar Entertainment عن شخصية جديدة تدعى Lifeweaver وهي شخصية مخصصة للدفاع ودعم الفريق من خلال قدرات الشفاء التي يمتلكها هذا البطل الجديد في اللعبة.

ينحدر أصل شخصية Lifeweaver من تايلاند ويتميز بحبه واحترامه للطبيعة بالإضافة إلى استخدامه لتقنية الضوء البيولوجي المتطورة. يمكنكم رؤية هذه التقنية الرائدة في جميع قدراته، حيث يلعب دوراً محورياً في جوانب الشفاء والدعم ضمن مجموعة أدواته.

ويقوم هذا البطل الجديد بإمداد زملائه في الفريق بالطاقة من خلال ميزة Petal Platform ويسحبهم إلى بر الأمان باستخدام Life Grip ويحافظ على مستوى صحتهم عبر خاصية Healing Blossom – Lifeweaver، مما يجعله عنصر أساسي للدعم الشامل ويضفي المزيد من الاستدامة والفائدة الهائلة لفريقه.

أيضًا هناك قدرة أخرى مميزة وهي Tree of Life وهي عبارة عن شجرة تعمل على شفاء رفاقه وحجب رؤية الأعداء لهم، وبالطبع بجانب قدرته على شفاء رفاقه فهو قادر على شفاء نفسه من خلال قدرة Rejuvenating Dash.

دور هذا البطل الجديد لا يقتصر على الدفاع ومساعدة فريقه فهو أيضًا بإمكانه مهاجمة الأعداء من خلال قدرة تدعى Thorn Volley والمزيد من القدرات ستكتشفونها فور توفير الشخصية.

يجلب هذا البطل الجديد واحد من أكثر أساليب اللعب تعقيداً إلى اللعبة حتى الآن ونتطلع لأن يختبره اللاعبون ويجربوا إمكانات Lifeweaver عند انضمامهم إلى المعركة في 11 أبريل!

سيتم الكشف عن تفاصيل الموسم الرابع الكاملة في 6 أبريل، وسيتم إطلاق الموسم في 11 أبريل.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى