أخبار

Pedro Pascal يتقاضى 600 ألف دولار مقابل كل حلقة من مسلسل The Last of Us

6 مليون دولار مُقابل الموسم الأول

كشفت مجلة Variety عن أجور مجموعة من الممثلين خلال بعض المسلسلات التي ستتوفر في عام 2021. واحد من هؤلاء الممثلين هو Pedro Pascal والذي يأخذ دور البطولة في مسلسل The Last of Us بتمثيله لشخصية Joel، وقد تم الكشف عن أرباحه من المسلسل.

مجلة Variety أكدت أن Pedro Pascal سيتقاضى مبلغ 600 ألف دولار مُقابل كل حلقة من مسلسل The Last of Us. نظرًا لأن المسلسل سيتكون من 10 حلقات، فهذا يعني أن Pedro Pascal سيحصل على 6 مليون دولار مقابل الموسم الأول من المسلسل.

جدير بالذكر أن شبكة HBO أكدت مُسبقًا أن مسلسل The Last of Us سيكون واحدًا من أضخم مسلسلاتها من ناحية الإنتاج. المسلسل سيتكلف إنتاجه حوالي 10 مليون دولار في كل حلقة، وهذا يعني أن الموسم الأول المُكون من 10 حلقات سيُكلف شبكة HBO أكثر من 100 مليون دولار. رقم عملاق لمسلسل نتوقع أن يُحقق للشبكة نجاحًا ضخمًا.

مسلسل The Last of Us قد بدأ تصويره بالفعل منذ بضعة أسابيع. شبكة HBO أكدت أن فترة التصوير والمونتاج ستأخذ منهم حوالي 12 شهر تقريبًا. توقعوا أن يصدر المسلسل عبر شبكة HBO في النصف الثاني من عام 2022، وهناك احتمال أن يتم تأجيله لأوائل 2023 بسبب الظروف التي يمر بها العالم حاليًا مع تواجد فيروس COVID-19.

بالنسبة لسلسلة ألعاب The Last of Us، فيمكنك الاستمتاع بالجزئين، الأول والثاني بشكل حصري على منصات PlayStation.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى