أخبار

توسعة Phantom Liberty ستكون الوحيدة للعبة Cyberpunk 2077

اقترب موعد إصدار توسعة Phantom Liberty المنتظرة للعبة Cyberpunk 2077، بعد أن سلك الاستوديو طريقًا واضحًا لإصلاح اللعبة منذ إطلاقها الكارثي في 2020.

ومع تفاؤل اللاعبين بالوضع الحالي لـ Cyberpunk 2077، وما تعد به التوسعة من محتوى وتحسينات شاملة، بدأ البعض يتساءل عن مستقبل اللعبة من حيث المحتوى والإضافات، خاصةً وأن الاستوديو له تجربة ناجحة جدًا مع توسعتيّ لعبة The Witcher 3 وحققتا نجاحات رائعة.

cyberpunk للعبة phantom liberty

للأسف، تم التأكيد أن توسعة Phantom Liberty ستكون هي الأولى والأخيرة للعبة Cyberpunk 2077، حيث يخطط الاستوديو للتركيز على مشاريعه الأخرى. جاء ذلك في تصريح للسيد Michał Nowakowski في الاجتماع المالي الأخير للشركة.

كما أعلنّا سابقًا، أؤكد أنه لن تكون هناك توسعات مستقبلية بعد Phantom Liberty، فهي التوسعة الوحيدة للعبة. ذلك لا يرجع إلى أرقام المبيعات أو أداء اللعبة تجاريًا أو شيء من هذا القبيل.

Michał Nowakowski

وعن الأسباب، أضاف:

السبب تقني بشكل خالص، حيث ستكون هذه المرة الأخيرة التي نعمل فيها على محرك RED، ذلك في الوقت الحالي على الأقل، حيث سنعمل بشكل أساسي على محرك Unreal الخاص بـ Epic في المستقبل القريب.

Michał Nowakowski

الجدير بالذكر أن الاستوديو سبق وأعلن عن مشاريعه القادمة، والتي ستتضمن ريميك الجزء الأول من The Witcher، جزء جديد من السلسلة، وجزء ثانٍ من سلسلة Cyberpunk. الاستوديو يركز حاليًا على الإصدارة القادمة من سلسلة The Witcher بعد انتهاء اللمسات الأخيرة من تطوير توسعة Phantom Liberty، حيث ازداد عدد المطورين المكلفين بالجزء الجديد إلى 260 مطور، وفقًا للاستوديو.

تصدر Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، مع تحسينات هائلة في أسلوب اللعب وأنظمة اللعبة بشكل عام، في 26 سبتمبر الجاري عبر منصات PS5 – XSX|S – الحاسب الشخصي.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى