أخبار

أحد اللاعبين يكتشف ملصقاً لسكايرم داخل Starfield في الذكرى السنوية لصدورها

بالصدفة وفي ذكرى مرور 12 عاماً على إصدار The Elder Scrolls V: Skyrim، اكتشف لاعب يُدعى Tyraniczar ملصقاً يشير للعبة داخل Starfield، والذي نشر منشوراً عبر منصة Reddit لمُلصق مرسوم عليه جبل ثلجي وسط منظر طبيعي شتوي. بالتمعن قليلاً في الصورة ستجد تنيناً من بعيد في إشارة واضحة من مطوري Bethesda للعبة Skyrim، معشوقة لاعبي الـRPG المخضرمين.

Skyrim poster, Starfield

بالطبع ليست هذه الإشارة الوحيدة للعبة Skyrim، حيث تزخر Starfield بالعديد من الإشارات لهذه اللعبة، ومنها الملصقات التي يمكن استخدامها لتزيين بعض المنازل القابلة للاقتناء والمستوطنات التي يمكن بناؤها عبر معظم الكواكب الألف وأقمارها، تماماً مثل الملصق الذي اكتشفه اللاعب Tyraniczar.

أيضاً، رغم أن Starfield توفر حرفة الطهو وهي إحدى حرف المهارة الاجتماعية “Social”، والتي يمكن بواسطها إعداد العديد من الوجبات بالمكونات الصحيحة بعد الوصول لمحطات الطهو التي يمكن بناؤها بالمستوطنات أو التي توفرها بعض نماذج السفن إذا كنت من هواة بناء السفن، إلا أن هناك بعض الأطعمة التي يجب أن تبحث عنها بنفسك، ومنها حلوى الـ Sweetrolls التي ستجدها في حاوية بلاستيكية في إشارة واضحة لسكايرم.

يبدو أن الإشارة لألعاب Bethesda الأخرى صفة وراثية تتشاركها جميع ألعابها، فمثلاً في افتتاحية Fallout 3، عندما تكون طفلاً في قبو Vault 101، تعطيك السيدة العجوز لوسي بالمر حلوى الـ Sweetrolls كهدية لعيد ميلادك، ولكن سيطلب منك المتنمر بوتش أن تعطيه الحلوى. من الذي يدري ما الإشارات الأخرى التي تخبئها لنا Starfield في جعبتها!

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى