أخبار

جماهير PlayStation يصبون غضبهم على الشركة بعد مشاهدتهم لـ Xbox Showcase

خلال الأسابيع الماضية رأينا العديد من الأحداث السنوية المهمة مثل Summer Game Fest وحدث State of play وآخرهم كان حدث Xbox Showcase.

جماهير PlayStation يصبون غضبهم على الشركة بعد مشاهدتهم لـ Xbox Showcase

كان مجتمع الألعاب غاضب جدًا بسبب مستوى Summer Game Fest و State of play لأنهم خيبوا ظنهم ولكن Xbox Showcase لم يخيب ظنهم ولكن….

Xbox Showcase لم يخفف من غضب جميع اللاعبين بل تسبب في زيادة غضب مجتمع لاعبي PlayStation وقام لاعبي PlayStation بشن هجوم كبير على صفحات PlayStation على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان سبب هذا الغضب والهجوم على حسابات الشركة هو خيبة أملهم وسيطرة الإحباط عليهم بسبب حدث State Of Play والذي لم نرَ فيه إعلانات ضخمة!

وفي نفس الوقت انتشرت بعض الشائعات ومضمونها هو وجود حدث كبير لـ PlayStation بنهاية العام الجاري، فهل فعلًا سنرى حدث كبير لـ PlayStation مشابهًا لحدث Xbox Showcase؟ هل ستقوم الشركة بإرضاء اللاعبين الغاضبين وتعويضهم عن حدث State Of Play المخيب للآمال؟ هذا ما سنعرفه بمرور الوقت!

Xbox هي علامة تجارية تدار بواسطة Microsoft، تركز Xbox على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Microsoft. تم إطلاق أول جهاز Xbox في شهر نوفمبر عام 2001، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشركة في اكتساب شعبية كبيرة جدًا في المجال.

تتميز Xbox بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. هذه الحصريات تشمل سلاسل مثل Halo وGears Of War وForza Motorsport وFable وغيرها الكثير. تقدم هذه الحصريات تجارب فريدة للّاعبين وتعتبر أحد العوامل المحفزة لشراء جهاز Xbox.

PlayStation هي علامة تجارية تدار بواسطة Sony، تركز PlayStation على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Sony. تم إطلاق أول جهاز PlayStation في شهر ديسمبر عام 1994، ومنذ ذلك الوقت بدأ العملاق الياباني في كتابة التاريخ بأحرفٍ من ذهب!

تتميز PlayStation بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. تشمل هذه الحصريات سلاسل مثل Uncharted وThe Last Of Us وGod Of War وGran Turismo وغيرها الكثير.

منذ إطلاق أول جهاز Xbox ظهرت منافسة شرسة بين كلا العلامتين التجاريتين وما يجعل هذه المنافسة رائعة هو أن كلًا من Sony و Microsoft تسعيان إلى التميز وإخراج أفضل ما في جعبتهما!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى